لقاء ايفان الغوريلا الذي عاش في a للتسوق




شراء الكتاب المميز عنوان واحد فقط إيفان الكاتب كاثرين أبلغت] الشراء يساعد على دعم NPR البرمجة. كيف؟ العام الدراسي يقترب من نهايته، ولكن لديه متأخرا نادي الكتاب NPR في اصطف الكثير من القراءة حتى لفصل الصيف. اختر لنا يونيو هو واحد فقط إيفان، وهو كتاب الحائز على ميدالية نيوبري كاثرين أبلغت]. ويحكي قصة الغوريلا الذي قضى 27 عاما في مركز للتسوق في تاكوما، واشنطن - وأنها تقوم على قصة حقيقية. في واقع الحياة إيفان جعلت أخيرا طريقه إلى حديقة حيوان أتلانتا. انضم آبلجيت NPR ميشيل نوريس في حديقة الحيوان الوطنية في واشنطن، DC للحديث عن إيفان، وما تجد آسر جدا عن الرئيسيات. "تلك البراعة اليدوية، انها البشري جدا"، كما تقول. واضاف "اعتقد، على الرغم من انها العيون التي يحصل لي هذا اختراق علاه، أن الاستخبارات، فإنه من الصعب أن لا يكون مجسم عندما كنت تبحث في القردة العليا - في أي الرئيسيات - ولكن خصوصا مع الغوريلا انهم فقط حتى. مهيب." يبدأ الكتاب بمقدمة بسيطة: "... مرحبا انا إيفان أنا الغوريلا انها ليست سهلة كما يبدو." انها ليست سهلة لأن إيفان يعيش بعيدا عن الحياة البرية في خروج 8 الكبير الأعلى مول وفيديو أركيد. إيفان هو دائما على الشاشة، ولكنها ليست طريقا في اتجاه واحد؛ إيفان الساعات كل الناس ترقبه، وملاحظاته حول البشر هي من بين أكبر المسرات في الكتاب. انها الحياة وحيدا، ولكن هل لديه عدد قليل من الأصدقاء المخلصين، بما في ذلك الكلب برأيه للغاية، فيل الشيخوخة و، في نهاية المطاف، فيل رضيع الذي يحدد حياة إيفان على مسار جديد تماما. ويبرز مقابلة على كتابة قصة عن الحيوانات في الأسر "كانت قصة إيفان مقنعة جدا وغريبة جدا. والحقيقة أنه قد تم القبض وهو رضيع من جمهورية الكونغو الديمقراطية وتقديمهم الى تاكوما، واشنطن للعيش في مركز تجاري، وكان يستعصي على الفهم عندما جئت لاول مرة عبر هذا قصة في صحيفة نيويورك تايمز. كان العنوان الرئيسي، "الغوريلا التبويز في [أ] مول كما مستقبله يتناقشون". كان هذا منذ حوالي 20 عاما. كانوا يحاولون معرفة ما يجب القيام به مع هذا الرجل، وقلت لنفسي 'هناك قصة هناك، أود فقط أن معرفة كيفية معرفة ذلك. " " كاثرين أبلغت]، في الصورة أعلاه في NPR في واشنطن، DC هو مؤلف الجاموس العاصفة. وطن الشجعان وواحد فقط إيفان. جنبا إلى جنب مع زوجها، شارك في كتابة سلسلة Animorphs الشباب البالغين. إيريكا يون / NPR في محاولة لتلبية ايفان وأضاف "حاولت تلبية إيفان ذهبت إلى حديقة الحيوان أخذت ابنتي البالغة من العمر 13 عاما - كانت حوالي 10 في ذلك الوقت - وكان يوم رطبة جدا ايفان يكره الطقس الرطب، وانه لم يحدث خرج، و. وجلست هناك لساعات تحت المطر، وابنتي كان يبحث في وجهي، والذهاب، "هل أنت مجنون يا أمي؟". كنت قد نقل جوا على طول الطريق إلى أتلانتا! كنت مصممة على رؤيته! ولكن في نهاية اليوم أدركت هذا الرجل كان فعلا بعض السيطرة على بيئته. في الايام الخوالي لكان قادرا على الذهاب إلى أي مكان؟ لاتخاذ خيار كهذا؟ وكان التحقق من صحة حقا. كنت موافق أنه لا يمكن أن يأتي الخروج. أنا لم أذهب إلى خدمته تذكارية في وقت لاحق، على الرغم من ". في تأبين ايفان "وقال حارس مرمى فريقه جودي كاريجان قصص عن Ivan، وكان لا بأس به حرف. كان يحب ارتداء قبعة سومبريرو. كان يكره الطقس الرطب حتى انه تحملها حقيبة الخيش القهوة والتمسك بها تحت بعقب والانزلاق نحو على العشب بهذه الطريقة . وكان، أم، لا تخجل من صنع احتياجاته معروفة ". كتاب الشهر المقبل الشهر المقبل سنكون قراءة سبحانه بواسطة أوغوستا Scattergood. انها صيف عام 1964 في شنقا موس، ملكة جمال. ويبلغ من العمر 11 عاما غلوريانا Hamphill على وشك أن تعلم الكثير عن التعصب والولاء والشجاعة. يرجى مراسلتنا على أسئلتك عن مقدم البلاغ. يمكنك أيضا تغرد أسئلتك إلىnprbackseat. على أن تصبح كاتبة "أعتقد أن جميع الكتاب الكتابة من الوقت الذي كنت شابا حقا، وكنت مجرد بداية طرح السؤال:" ماذا لو؟ " ماذا لو كنت جالسا هنا بجانبي وكنت تحولت إلى قطة؟ لدي قصة، لذلك كنت أكتب في سن مبكرة جدا، ولكنها أخذت مني وقتا طويلا ليكون شجاعا بما فيه الكفاية لتصبح نشر الكاتب، أو ل تحاول أن تصبح كاتبا المنشورة. انها وسيلة علنية جدا أن تفشل، وأنا هو نوع من الخوف، لذلك أنا بدأت ككاتب الأشباح، وكتبت لسلسلة أخرى، مثل ديزني علاء الدين والحلو وادي والكتب من هذا القبيل. و زوجي، مايكل غرانت، وأنا بدأت سلسلة تسمى Animorphs. حول الأطفال الذين يمكن أن تتحول إلى الحيوانات، وأنه كان لدينا أول نجاح كبير ". "أعتقد أن لدينا التزام حقيقي عندما لدينا الحيوانات في الأسر لفهم احتياجاتهم ورعايتهم وكذلك ما في وسعنا. ستيلا الفيل في ايفان يقول:" أنت تعرف البشر يفاجئك في بعض الأحيان "، وآمل أن الجيل القادم يمكن أن مفاجأة لنا جميعا ".