الساخنة قائمة ألعاب 2015




ماكس سحب شاحنة نضع في اعتبارنا عندما كنت صغيرا والديك اشترى لك بين تلك الشاحنات سحب المعادن مرهقة؟ كنت سعيدة بذلك. ولكنه كان لا شيء على الإطلاق مثل ما لديك أطفال اليوم فرصة لامتلاك. كانوا يتحدثون قدرة القطر الحقيقية. ماكس سحب شاحنة هو ما يحدث أن تكون ساخنة عيد الميلاد هذا العام، ويمكن الضغط وسحب مع قدر كبير من السلطة. يمكن أن تضغط وسحب ما يقرب من 200 £! التحديات؟ لا توجد حواجز لهذه الشاحنة سحب يرجع ذلك إلى حقيقة أنه يصعد مجرد حق أكثر من أي شيء في طريقها. يمكنك حزم امتعتهم سحب الشاحنة ومشاهدته الحصول على العمل تحمل البنود الخاصة بك. لكن في أي سيارة عادية. هذه المحادثات سحب الشاحنة. انها لديها اكثر من خمسين عبارات ذلك أن نقول، وأنه يتضمن نتائج جيدة لجعل اللعب أكثر متعة أيضا. والأطفال في سن 6 وحتى الحب ماكس سحب شاحنة. أنت لا تحتاج إلى الاستفادة منه لسحب سواء. هل يمكن أن يكون وقتا طيبا السباق حول له أو جعله تصطدم الأشياء أو مع العقبات. ولها ممتعة حقا كل ما في مركبة واحدة أن الأطفال سيستمتعون. على غرار العديد من اللعب في هذا العصر والتكنولوجيا، والمرح هو لا تتوقف مع اللعب حاليا. هناك تطبيقات يمكنك الاستفادة من أن يكون أكثر متعة. يمكنك إحضار عالمه على قيد الحياة واللعب معه في إعداد الظاهري أيضا. ثيريس خيارا بل لجلب الفضاء الخاص في العالم الافتراضي ومشاهدة ماكس حملة في جميع أنحاء الفضاء الخاص في العالم الافتراضي. فإنه يتيح لك تخصيص له أكثر، أيضا مثل لونه، إذا كنت لا ترغب منه أن يكون أحمر. كنت أفهم بالضبط ما يعنيه ذلك، أليس كذلك؟ طفلك يمكن ان يحصل في عربة ويكون أقصى سحب له حولها. فقط للتأكد من كافة الإجراءات الأمنية الوقائية في مكانها الصحيح. إذا ماكس يصادف أي شيء كنت تعتقد أنه لا يمكن تجاوزها، ويضعه في وضع توربو ومراقبته تسريع سلطته بالنسبة لك للحصول الماضي ذلك! الآن هناك شيء الامهات والآباء يجب أن ندرك. هذه لعبة تتطلب 6 بطاريات C، لذلك تأكد من أنك تخزن على تلك إذا كنت تعتقد ابنك قد تستخدم ماكس للالقيد. قد ترغب حتى للحصول على بطاريات قابلة للشحن لقياس ممتازة.