التعامل مع ارتداء حفاضات 24




التعامل مع حفاضات ارتداء 24/7 تقاسمها مع الجمهور ايم الذكور المتزوجين 65 عاما الذي تم incontinet لأكثر من 20 سنوات أنا مصاب بالسكري وتضطر إلى التعامل مع سلس البول والبراز، وأنه كان محبطا في بعض الأحيان. في حياة ناحية تعاملت لي وأنا أقبل ذلك. لدي زوجة متفهمة جدا والعائلة الذين تم طمأنة هذا الشيء يمكن أن يكون أسوأ. عندما بدأت لأول مرة لديهم مشاكل وأعتقد أنه فقط كان حادث ولم أفكر كثيرا حول هذا الموضوع. لم أكن حتى نقول طبيبي في البداية بأن ذلك كان خطأ ثم أثناء التسوق مع زوجتي لم يجعل ذلك إلى مرحاض وكان حادث التبول في وسط مجمع للتسوق. زوجتي كانت مستاءة حقا، وقالت إذا أنا لم تحصل على مشكلتي تقييمها من قبل لدينا طبيب ستقوله له حول هذا الموضوع. وغني عن القول ما زلت تأجيله لمدة شهر آخر قبل الذهاب لرؤيته. في الوقت نفسه أنا بدأت ترطيب السرير وأن didnot يذهب أكثر من جيد. عدت الى منزلي من يوم عمل واحد وزوجتي أخبرتني بأنني سوف حملها على السرير أو قبلت أن تنام في غرفة النوم الفراغ. حتى أن كيف بدأ كل شيء. ذهبت إلى الطبيب وأشار لي إلى uroligist بعد بعض التجارب وقلت كان لي ما يسمى المثانة neurophy من السماح diabeties بلدي تحصل حتى الآن خارج نطاق السيطرة. هذا ليس أكثر من عدم التمكن من معرفة متى بلدي المثانة ممتلئة وهذا كان يسبب حوادث التبول خلال النهار، والتبول في الفراش. على مر السنين أنها حصلت أسوأ ولدي الآن سلس البراز أيضا. وكانت أكبر مشكلة في البداية كنت أحرجت جدا حول ارتداء حفاضات أنا انسحبت من الأحباء وقضى الكثير من الوقت في المنزل. ولكن بعد بضعة أشهر واسنت يستحق worring حول ما يعتقد البعض الآخر من الذكور البالغين في حفاضات. لدي دعم الأسرة كبيرة وأنا أستمتع الحياة حتى إذا كان وجود مشاكل الخاصة بك الذهاب الى الطبيب. إذا كنت قد سعى الرعاية الطبية عندما أتيحت لي أولا المشاكل. أنا قد لا تكون على ارتداء حفاضات 24/7. شكرا للاستماع إلى قصتي.