السيد بحر أوتر الصورة ab




الثلاثاء 2 مايو، 2006 ارتداء حفاضات 24/7 ما يزيد قليلا عن سنة حتى الآن، لقد كان يرتدي حفاضات 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. وسيكون من دواعي fibbing إذا قلت إنني لم تتخذ استراحة. على سبيل المثال، وأنا لا ارتداء حول والدي (لم يسبق لي أن قلت لهم). لكن بالنسبة للجزء الأكبر، أكثر من 95٪ من الوقت، وأنا يرتدي حفاضة. فما هو ترغب في ارتداء حفاضات؟ حسنا، كان أفضل وصف اسمعه أنه مثل شخص ما مما يتيح لك عناق كبير أن يتوقف أبدا. لقد أحببت دائما أن واحدا. وقد ذكر أشخاص آخرين (وأنا أتفق) أنه يوفر الشعور بالراحة والأمان. ويحدث أيضا أن يشعر فقط سهل جيدة (منطقة الحفاض = المنطقة الأكثر sensative للجسم البشري). بعض الناس، وأنا منهم، ويتمتع الضوضاء (التجعيد والبلاستيك) التي تجعل حفاضات للغاية. بالنسبة لي، وهو يرتدي حفاضة أصبح هو القاعدة. أشعر غريب الآن إذا أنا الآن يرتدي diaper. There عدد من الفوائد لارتداء حفاضات بالإضافة إلى حقيقة أنه يشعر جيدة على المستوى العاطفي والجسدي. وكونفينسي من يرتدي حفاضة هو بالتأكيد يستحق الذكر. العديد من الناس هناك ارتداء حفاضات في حين أنهم يعملون لجعل حياتهم أسهل. لقد سمعت من سائقي الشاحنات ومشغلي رافعة والطيارين ورواد الفضاء، والغواصين يرتدي كل حفاضات لأنه هو الشيء المعقول القيام به. وأوضح أحد مشغل رافعة أن أخذ استراحة الحمام 5 دقائق سيكلف شركته (وليس له شخصيا) حول ألف دولار. أنا أستمتع حقا حرية حفاضات تقدم لي. عندما أذهب إلى المسرح، وأنا لا تفوت أي شيء لأنه كان ليتبول! والسبب الرئيسي في اختيار لارتداء حفاضات ومع ذلك، لأنه لسبب ما أريد حقا أن. انها ليست شيئا أستطيع أن أشرح. أنا حتى لا يكاد فهمه. ولكن أنا أعلم أنه هناك. أنا شخص أكثر سعادة لأنني ارتداء حفاضات. يجعلني أكثر راحة. إذا أنا لا بسها، لا شيء مجنون يحدث. انها ليست مثل المخدرات أو شيء أنا مدمن على. لكنني تفضل ارتداء حفاضات إلى أي شيء آخر، وهكذا أفعل. في كثير من الأحيان عندما أقول الناس وأنا ارتداء حفاضات، يقولون شيئا مثل "تقصد، مثل يتوقف؟" جيدا حقيقة الأمر هو لا، أنا لا يرتدون يتوقف، لأنها أسوأ حفاضات في السوق! حاليا أرتدي يحضر، ولكن أنا من الصعب إرضاءه حقا، وقد يحضر تتراجع في الجودة منذ أن تم شراؤها من قبل ورقة باك شركة ومن الصعب الاعتقاد، ولكن العثور على حفاضات جيدة في الولايات المتحدة الأمريكية صعبة. وصدقوني لقد بحثت! قائمة سريعة لبعض من العلامات التجارية لقد حاولت: الهدوء، يحضر، يعتمد، وعد، Molicare، تينا، الجودة أولا، يسود، العبري، شكل، وحفنة من حفاضات عشوائية في أمريكا اللاتينية! أوروبا ديه حفاضات أفضل بكثير مما نفعل، ولكن لا يمكنك الحصول عليها هنا. هناك الكثير الذي يذهب الى جعل حفاضة "جيدة". بعض من أهم العوامل بالنسبة لي هي الامتصاص (I الرطب حفاضات بلدي وأنا لا أريد التسريبات) والمظهر. وينبغي أن يكون حفاضات الأبيض، لطيف ومجعدة. للأسف كثير من حفاضات للكبار وليس أبيض، تبدو سخيفة وجعل أي ضجيج. العديد من الجراد الصحراوي هناك ارتداء حفاضات من القماش والسراويل البلاستيكية. معظم الاشياء لقد قرأت يقول ان كل شيء يتوقف على ما أثار الديك لك. إذا كنت تربوا في القماش، وكنت أميل إلى مثل القماش. أنا رجل المتاح. لقد حاولت من القماش، ولكن أنا لا أحب لهم ما يقرب من ذلك بكثير.