جديد! huggies® ليتل المحركون زائد الحفاظات حصريا في كوستكو 100 $ كوستكو هدية بطاقة الهبة




جديد! Huggies® ليتل المحركون زائد الحفاظات حصريا في كوستكو + 100 $ كوستكو هدية بطاقة الهبة هذه هي وظيفة برعاية نيابة عن #HuggiesPlus في كوستكو على الرغم من الأمهات الاجتماعية. جميع الآراء هي بلدي. ويجري عرض الهبة من قبل الأمهات الاجتماعية. مع عيد الأم قاب قوسين أو أدنى، لديها لي التفكير في كم أحب أن أكون أمي. فقد كان مثل هذه التجربة لا تصدق جمع كلا من أطفالي. الكثير من الذكريات الرائعة التي سوف نعتز به دائما. وهناك أيضا مناطق صعبة كونه أمي، وهذا هو السبب في أنني أحب المنتجات التي ساعدتني كثيرا في رحلتي وأمي، مما يجعل الأمور أسهل بالنسبة لي مع أقل تقلق، الفوضى والازعاج. HUGGIES حفاضات هي بالتأكيد على رأس قائمتي للمنتجات التي ساعدتني كثيرا. لذلك كنت سعيدة للتسوق في بلدي المحلية كوستكو بالجملة لجديد! HUGGIES ليتل المحركون زائد حفاضات لابنتي. تجربة التسوق الخاصة بي كانت كبيرة. يتم تخزين بلدي كوستكو كل شيء مع HUGGIES ليتل المحركون زائد الحفاظات وكذلك جديد! HUGGIES ® Snugglers ليتل زائد الحفاظات وHUGGIES العناية الطبيعية ® زائد المسحات. أمسكت علبة كبيرة من HUGGIES ليتل المحركون زائد الحفاظات. أنا أحب هذا هو لطيف حزمة كبيرة من حفاضات. منذ كما تعلمون، لا يمكن ان يكون عدد كبير جدا من حفاضات متناول اليدين عندما يتعلق الأمر طفل. وأود أيضا أن أنا لا يضطر الخروج للتسوق لحفاضات في كثير من الأحيان عندما أحصل على هذه حزم من كوستكو. لقد أحبوا استخدام جديد! HUGGIES ليتل المحركون زائد الحفاظات مع ابنتي. وهي نشطة جدا ودائما على الذهاب. وهي واحدة من الأشياء التي أحبها عن شخصيتها قليلا. أنا حقا أحب أن هذه HUGGIES ليتل المحركون زائد الحفاظات هي لينة جدا ومريحة. وأنها توفر خيارا مثاليا وحماية لها كل نشاط. أنا حقا مثل شرائط قبضة مزدوجة تساعد حفاضات للبقاء على أفضل حتى مع كل من بابيس خطوات كبيرة. كما أن لها امتصاصية كبيرة وأنها قادرة على ارتداء لهم على حد سواء ليلا ونهارا. هم Huggies® حفاضات الأكثر ماصة * لحماية يلة اليوم. (* باستثناء Huggies® Overnites الحفاظات) أحب أن التسريبات لا أميل يحدث حتى نتمكن من كلا يكون حرا للعب والمتعة معا تقلق مجانا! لرعاية الطفل قسط إيجابيا محاولة HUGGIES جديد! منتجات حصرية متوفرة فقط في كوستكو. الآن يمكنك حفظ 6 $ على جديد! Huggies® ليتل Snugglers زائد الحفاظات أو جديد! Huggies® ليتل المحركون زائد الحفاظات و5 $ على HUGGIES الطبيعية Care® زائد المسحات عند زيارة كوستكو المحلية الجملة أو كوستكو. يسري العرض 7 مايو - 31. انظر الخاص كوستكو الادخار كتاب للحصول على التفاصيل. أدخل للفوز 100 $ كوستكو بطاقة هدية! أدخل من خلال استمارة rafflecopter أدناه.