أخبار المجتمع




والعدالة 4 الكل. استضافته: ماريان Scirrotto كيب كورال، فلوريدا / مقاطعة لي إخلاء المسؤولية : والعدالة 4 كل شيء، هو الأساس المتطوعين بدقة، نحن مجموعة من المواطنين متعب الذين يريدون تغيير للجيل القادم. أنا لست محاميا. I "لا" قبول أموال أو أي شكل من أشكال الدفع عن طريق أي شخص يحتاج إلى مساعدة، أود أن أشير الناس إلى وصلات بلدي على الموارد، وسوف أذهب إلى المحكمة معكم ودعم أو مساعدة من قراءة وفهم أي أشكال أو الأوراق قد يكون لديك، ومع ذلك، أنا لا تمثل لك. والعدالة 4 كل تأسست بسبب نظام العدالة مجنون والفشل ولي في مقاطعة فلوريدا ويعرف أيضا باسم: نظام جيد را الصبي، الذي لديه مشاكل خطيرة في كل دائرة تقريبا من الحكومة. في عام 2005، بدأت والعدالة 4 جميع في الذاكرة من كيلسي بريغز، الذي كان يخذل من قبل نظام العدالة الذي كان يفترض أن يحميها وفشلت. اعتبارا من 20 مايو 2009. والعدالة 4 جميع قد وصلت إلى متوسط ​​2083 القراء الولايات المتحدة في الشهر، وتزايد مع الزوار في جميع أنحاء العالم يوميا. كما تطوع المجتمع، لقد كنت لي محكمة مقاطعة مراقب وتشاورنا في حالات التبعية. لدي 8 سنوات معرفة واسعة في ولاية فلوريدا التماثيل الفصل 39.