لعب الأطفال gothika




"ماذا تتذكر عن كيف مات؟" انا لا استطيع. نتذكر تماما. "لاشىء على الاطلاق؟" لا لا شيء. "حسنا، لن نكون قادرين على التعرف عليك بهذه الطريقة. لذلك أنا suppose-" "ماذا ذلك؟" أظن. أعتقد أن أتذكر. أعتقد أن أتذكر مشاهدة شيء. "حسنا، وبكل الوسائل، دعونا نسمع ذلك." اثنين. اثنين من الأرانب الفتيات. A-قبعة حمراء وقبعة سوداء. هذا ما كانت تسمى: Redcap وتاكسي لندن. تاكسي لندن كونها أكثر ذكاء، نصف قتامة، Redcap يجري عاطفي ومندفع، ونادرا ما تستخدم رأسها جميلة. كانوا كله، واثنين منهم. كل مجرد نصف من الثنائي. لا شيء من شأنه سحب بينهما. "مرحبا، Redcap، تاكسي لندن". تاكسي لندن، ويجري ذكاء، حاولت أن تجعل نفسها غير مرئية، كانت مخبأة من هذا الصوت خطير. وقفت Redcap في الجبهة، بعد أن مصنوعة من الذئب. الذئب وقفت، وسيم وجود جو من البؤس. انحنى Redcap. "مساء الخير، Redcap". "ولكم، السيد وولف". انحنى الذئب إلى Redcap. "هل تريد أن تلعب لعبة؟" جنحت الهواء، غير متأكد من الذي كان يتحدث. "نعم، أعتقد." "لعبة من العلامة، ثم". الهواء reckognized هذا كما تاكسي لندن. "نعم، كيف مجزية. كيف متعة." أجاب ظل ولف سرا: "أنت اثنين، كنت اثنين نعرف كيف يحصل على الذئب قصده." الأرانب اثنين ربطت يديه. "اثنين، واثنين من الأرانب قيد التشغيل. وأنت لا يمكن التقاط سواء." اثنين، واثنين من الأرانب، سواء ركض بأسرع ما يمكن. قبالة في الغابة، ركض، وهما الأرانب اثنين والانضمام إليها ويد unjoining وهم يركضون. تشي، تشي، تشي. الرياح همست لاثنين، واثنين من الأرانب. وفي الغابة، كما حذر الريح في أذني، وهما الأرانب اثنين، واحد الفقراء، والفقراء أرنب الشباب أن ضفر قريبا معها النصف الثاني للمرة الأخيرة. "سوف يشعر فريسة الذئب بلا رحمة. كنت اثنين، كنت اثنين أعرف". هيسيد ظل الذئب. رؤساء اثنين، تحولت اثنين من الأرانب الشباب في انسجام لنظرة إلى الوراء على الحيوانات المفترسة التي تلوح في الأفق أن طاردهم. "اثنين، واثنين من الأرانب قيد التشغيل. وأنت لا يمكن التقاط سواء!" جاءت صرخة من اثنين، واثنين من الأرانب الصغيرة. "لا تثق في الظل. يثق أبدا في ظل الذئب. كنت اثنين، كنت اثنين لم أكن أعرف، هل؟" ضحك ظل الذئب. مع ذلك، ظل detatched نفسها من سيدها وبدأ السعي إلى اثنين، واثنين من الأرانب الصغيرة. "يجب علينا أن تتفكك!" صرخ تاكسي لندن. وRedcap ضربة رأس رأسها أرنب فتاة. و، لأول مرة في الأبد، وهما، وذهب الأرانب في اتجاهين متعاكسين. وهناك خيار جعل تاكسي لندن من التسرع، من شأنه أن يؤدي إلى ما لا نهاية جيدة. "لماذا تركض يا أرنب الحلو ونزيهة؟" وتساءل الذئب كما قرر الظل أن تاكسي لندن سيكون أكثر مرضية. وRedcap لا يستطيع الإجابة، بدلا من ذلك أبقى على التوالي، الحنفية، الحنفية، الحنفية، في الطريق الغابات. آثار أقدام متطابقة استغلالها أسفل الطريق المعاكس كما ركض تاكسي لندن، الحنفية، الحنفية، في الطريق الغابات الوراء. "لماذا الهرب يا عذراء نقية والرقيقة؟" نمت Redcap المحموم كما فتشت لها الناعمة، وآذان طويلة بالنسبة لها النصف الآخر من دون جدوى. على عجل، وقالت انها اثر هبوط إلى أرض الغابة. "لماذا؟ لماذا، واحد من اثنين، واثنين من الأرانب تركض؟ لماذا تعمل؟" سأل الذئب. رفع Redcap رأسها بعيدا عن الارض. "جيجا. ذهاب. تقطع". وتمتمت، على الرغم من صوتها فقدت لها النصف الآخر. تحولت عيون الذئب الباردة. "أنت، أنت أرنب واحد من اثنين، واثنين من الأرانب الغبية التي تحاول تشغيل." وRedcap جافل وsniffled. "قل أنك تحبني. قلها يا واحد من اثنين، واثنين من الأرانب سخيفة". فتح Redcap الفم في الكلام. "اثنين، واثنين من الأرانب على التوالي." وقالت إنها تدير القول. كان وجهه الذئب القاسي horridly يفيض الكفر. "وعليك أبدا التقاط هذه واحدة." ثم الذئب فعل ذلك. وRedcap وضعت على أرضية الغابة، وتحيط بها حمراء الحياة تسربت من الألم العميق. لها الحواس يتلاشى، تهمس. يتلاشى رؤيتها، تنمو شفتيها خدر، وقالت انها تتنهد في رؤية تاكسي لندن لا مفر. شعرها لم يعد يطوق لها وجه جميل، ولكن يضع في تريس متعقد. قدميها تبدأ بفقدان الشعور. بشرتها ينمو الباردة. وقالت انها تتنفس الماضي شيء واحد قبل أن الوقت قد حان. "لماذا فعلت هكذا؟" وهذا كل ما أتذكره. "جيد جدا، حصلنا على ما نحتاجه." نعم فعلا. ولكن ما زلت لا أفهم ما يجب عليها أن تفعله معي. منوعات »منوعات. مسرحيات / الموسيقية تصنيف: K +، الانجليزية، مأساة والرومانسية، كلمات: 998، تحميل favs: 8، التالي: 1، تاريخ النشر: 2011/06/30 4 منذ زمن طويل كانت هناك فتاتين الأرنب. كان هناك قبعة حمراء من هو الشعر، وكانت عيون الوردي، وكان الفستان الذي ارتدته الأحمر مع مئزر أبيض وجوارب كانت لها مخطط الأحمر والأسود. كان البعض كاب الأسود التي كانت زرقاء وشعرها أبيض العينين. كان الزي نفس قبعة حمراء ولكن كان الثوب الأسود، وبدلا من خطوط حمراء وسوداء على جوارب لها وجود خطوط بيضاء وسوداء. وكانت كل الفتيات في الحب مع السيد وولف، الذي قال ذات مرة: "إذا قمت بتشغيل بعد اثنين الأرانب البرية سوف تصاب لا" وعندما سئل كلا كاب الأحمر والأسود كاب ما الذي كان يقصده فأجاب، "وهذا يعني لقد سقطت ل واحد منكم." حاولت كل من الفتيات لجعل الذئب نقول لهم الذي كان يحبها لكنه لم يفعل. ذهبت يوم واحد قبعة حمراء على المشي واصطدم السيد وولف. "أنا آسف السيد وولف،" بكى قبعة حمراء. واضاف "انها كل الحق"، أجاب الذئب مع ابتسامة لطيفة. "حسنا شكرا لك." "يوم جيد، والقليل كاب الأحمر". "شكرا لك، السيد وولف، وهو نفس لك." كانوا على وشك الذهاب في اتجاهين متعاكسين عندما سئل قبعة حمراء للتوقف ومعرفة من كان يحبها، أختها أو لها. ابتسم السيد وولف، وقال: "أنت، والقليل كاب الأحمر". أيام تحولت إلى أسابيع والأسابيع إلى أشهر والحب كان الاثنان لبعضهم البعض نما. قررت يوم واحد الأسود كاب لمتابعة شقيقتها إلى الغابة ورأى أن الأحمر كاب كان يجتمع السيد وولف. أحرق الغضب داخل بلدها كما شاهدت قبلة اثنين. انها اقتحمت الوطن وفكرت في خطة للتخلص من قبعة حمراء. في اليوم التالي، ذهب الأسود كاب وقبعة حمراء في الغابات الى المكان الذي الأحمر كاب سيجتمع السيد وولف. وهما جلس وقال بلاك كاب كانوا في طريقهم للعب لعبة تسمى لعبة أطفال. وقال الأسود كاب قبعة حمراء لإغلاق عينيها، وهو ما فعلته قبعة حمراء. تولى الأسود كاب سكينا وتوجه الى قبعة حمراء. "الآن"، وقال الأسود كاب مع ابتسامة شريرة، "نبدأ اللعبة. وكلمة تحذير ستحصل على الشعور بأن كل ما أقول يحدث لك. الآن، كنت جالسا في غابة وكل شيء هادئ ومنها يمكنك أن تغمض عينيك على الاسترخاء عندما الخوانق شخص بها ". ارتجف قبعة حمراء. ظنت أنها يمكن أن يشعر ما كان من المفترض أن يحدث. "شخص التالي يعزل الشفاه الخاص بك، ثم شعرك. وأخيرا قطعوا إحدى قدميك. يمكنك فتح عينيك الآن." حاول قبعة حمراء لفتح عينيها ولكن تبين أنها لم أستطع. "Onichan،" قبعة حمراء yelped، "لا أستطيع فتح عيني." "تذكر كل شيء قلته للتو؟" قال بلاك كاب بقسوة. "فعلت كل من لهم لكم." "لماذا، ONICHAN؟ لماذا؟" "لأن السيد وولف ستكون الألغام وأنت في الطريق. وداعا، أخت صغيرة". حصلت الأسود كاب وسار بعيدا عن أخت ميتة لها. قبعة حمراء حاول تبكي لكنها لا يمكن أن كانت قد اختفت منذ عينيها. حتى لو أرادت أن تذهب للذئب أنها يمكن أن ليس لكانت قد اختفت واحدة من قدميها. هكذا فعلت الشيء الوحيد الذي أفكر فيه والتي كانت تصرخ للسيد وولف. على الجانب الآخر من الغابة الذئب رائحة الدم ثم سمعت صراخ قبعة حمراء بالنسبة له. على الرغم من انه كان سريع كان متأخرا جدا لانقاذ حياتها. عندما حصل لها وسأل إذا أنها يمكن أن تسمعه وأجابت "أنا أحبك"، ثم توقف عن التنفس. الذئب مرة أخرى من خلال رأسه وعوى في الحزن. عندما رائحة رائحة الأسود كاب مع رائحة الدم الأحمر كاب لممزوجة، وقال انه مهدور وأقلعت بعد لها. سمعت الأسود كاب خطى ولكن عندما استدار كل شيء ذهب الأسود. كان الذئب قتلها. وترى أن قاتل حبه قد مات سار المدعومة للجسم قبعة حمراء، ومع السكين الذي كان سبب وفاتها مضمومة في يده. عندما وصل السيد وولف له الحبيب الجسم انغمر السكين في قلبه. وسقط جسده مع جلجل المقبل لقبعة حمراء، واليد التي دفعت خنجر في قلبه تقع على رأس اليد اليمنى الأحمر كاب ل. وبعد ذلك بعام، وكان أحد سكان القرية من نفس القرية كاب الأحمر والأسود كاب عاش في كان يسير عبر الغابة. في ليلة عندما كاب الأحمر والأسود كاب في عداد المفقودين رسميا ذهب فريق بحث من البحث عنهم. ما وجدوه كان الجسم الأسود كاب، وكسر عنقها. من الامور بدت يبدو أنها قد تم تشغيل وعندما استدار للنظر في شيء وقالت انها انزلقت وكسرت رقبتها. وقال الحزب البحث التي يجب أن يكون قد تم تشغيل من شخص ما. كل شهر مجموعة من خمسة أشخاص من شأنه أن ننظر حولنا الغابة للجسم الأحمر كاب ل. تعثرت الباحث على جذر شجرة وقال انه يتطلع الى السماء ورأيت اثنين من الهياكل العظمية المتحللة. من ما رأوه وكان التحقيق الذي أعقب القصة التي الأسود كاب تعذيب شقيقتها ثم طعن الذئب وهرب من مسرح الجريمة. أثناء تشغيل أنها نظرت إلى الوراء للتأكد من لم يكن أحد مطاردة لها عندما انزلقت وكسرت رقبتها. A / N: بعد الاستماع لعب الطفل الأغاني والجنون الظلام كان لي هذا الشعور لكتابة هذا. كنت أصغي إلى لعبة أطفال في 11:00 الليلة الماضية وعندما ذهبت إلى السرير كان لي الكابوس الذي كنت قبعة حمراء وأنا أنزف حتى الموت. إن المغزى من أن قليلا من المعلومات لا يستمعون إلى أو مشاهدة أي الاشياء زاحف بعد 10:00 ليلا وإلا سيكون لديك الكوابيس ولكن هذا مجرد رأيي. ألبومات Gothika جميع كلمات هي من ممتلكات وأصحابها. جميع كلمات المقدمة للأغراض التعليمية فقط. الوصول إلى الموقع لا يمنحك الحق في إعادة إنتاج أو نسخ أو توزيع بأي وسيلة أو أسلوب أو عملية على الإطلاق، والمعروفة الآن أو وضعت الآخرة، أي من المعلومات التي تم الحصول عليها عن طريق استخدام الموقع، بما في ذلك كلمات أغنية الواردة على المواقع الأخرى، بما في ذلك دون الحد، نقل أو تحميل أي محتوى على القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر، أو نسخ أي محتوى غير ذلك على أي وسيلة تخزين أخرى. محفوظة بشكل واضح عن حقوق مالك (ق). يرجى الاتصال مالك (ق) لمزيد من المعلومات. الاشتراك في TRAILERS: bit. ly/sxaw6h الاشتراك قريبا: bit. ly/H2vZUn الاشتراك في CLASSIC TRAILERS: bit. ly/1u43jDe تابعنا على. Fiumi دي Porpora + ايل سيستو هيكل Senso + لا زونا Morta: ECCO ط singoli ELEMENTI تشي، يونيتي، conducono علاء الوجاهة escursione نيل paranormale dell'ex الشقي prodige. في المسارح: 2 أبريل 2004 (UK) A علم النفس الجنائي (بيري) يوقظ لتجد نفسها المريض في المؤسسة حيث تعمل، مع عدم وجود ذاكرة من القتل. Gothika لقطات الفيلم: j. mp/1xVHJaM شراء الفيلم: j. mp/1zX54UB لا تفوت سخونة الفيديوهات جديد: bit. ly/1u2y6pr CLIP. Gothika لقطات الفيلم: j. mp/1xVHJaM شراء الفيلم: j. mp/1zX54UB لا تفوت سخونة الفيديوهات جديد: bit. ly/1u2y6pr CLIP. الأرض الثمينة واهدر ملء العين حورية البحر الصغير يستريح على شاطئ البحر سلميا "المادية" فقط أريدك أن ننسى عائقا مزعجا الاستيقاظ في كوابيس من فضلك لا رثاء آفة الماضية فقط تحدق في سحابة رمادية والبحر الأرجواني معنى الخاص الصراخ بصوت هراء بشق الأنفس unconstraint صوت الإله. اتخاذ العذاب الأصلي الطبيعي الخاص بك تحقيق الكون من فضلك لا تكون ألقيت في اليأس مجرد نظرة إلى المستقبل مجرد نظرة الى الحقيقة انا اتمني. خذني إلى عينيك أريدك أن أحضر لي إلى أركاديا عندما كنت فقدت في الفضاء، ونحن نعيش في الأرض الثمينة انا اتمني. خذني إلى حلمك وآمل أن تجلب لي السكينة عندما كنت فقدت في الأرض، وسوف نستمر الإيمان للحياة انا اتمني. خذني إلى عينيك أريدك أن أحضر لي إلى أركاديا عندما كنت فقدت في الفضاء، ونحن نعيش في الأرض الثمينة انا اتمني. خذني إلى حلمك وآمل أن تجلب لي السكينة عندما كنت فقدت في الأرض، وسوف نستمر الإيمان تعال الى هنا. لامعة سماء صافية لامعة هنا وهناك. اللحم الطازج والسذاجة الأزرق الشعور المياه التعاطف التنفس مدرك بالحواس الحياة تعال الى هنا. لامعة سماء صافية لامعة هنا وهناك. اللحم الطازج والسذاجة الأزرق الشعور المياه التعاطف حفظ أحسس الإيمان للحياة أم olhar برديدو enche على pequena sereia Descansando غ برايا دي الشكل الائتلاف النسائي س "físico" Só كيرو كيو VOCE حد ذاته esqueça دي restrição problemática Acordar غ pesadelos بور صالح لم يتم تحديد حد ذاتها flagelo [أبوس lamento بسطة admirar على nuvem cinzenta ه روكسو دو مار سينتيدو قمع الأعمال غير المشروعة VOZ gritando سيم constrangimento duramente على conquistada absurda A VOZ تفعل الآلة. LEVE لقمع الأعمال غير المشروعة desgraça الطبيعي، ناتيفا Compreendendo Universo في بور صالح، لم يتم تحديد lançado سر AO desespero Apenas olhar الفقرة س فوتورو Apenas contemplar à verdade اليوم الأخير لي ديرا! لي LEVE غ seus olhos الاتحاد الأوروبي كيرو كيو VOCE لي traga الفقرة لأركاديا Quando perderam لا ESPAÇO، vivemos م تيرا PRECIOSA اليوم الأخير لي ديرا! لي LEVE م SEU sonho Acreditamos سر possível propor لي AO السكينة Quando perderam م تيرا، فاموس مانتيز لا الحصر PELA فيدا اليوم الأخير لي ديرا! لي LEVE غ seus olhos الاتحاد الأوروبي كيرو كيو VOCE لي traga الفقرة لأركاديا Quando perderam لا ESPAÇO، vivemos م تيرا PRECIOSA اليوم الأخير لي ديرا! لي LEVE م SEU sonho Acreditamos سر possível propor لي AO السكينة Quando perderam م تيرا، فاموس مانتيز لا الحصر PELA فيدا Venha AQUI! سيو كلارو Reluzente ه brilhante AQUI existe! كارني فريسكا ه أغواس azuis ingénua Sentir على simpatia Sensível fôlego دا فيدا Venha AQUI! سيو كلارو Reluzente ه brilhante AQUI existe! كارني فريسكا ه أغواس azuis ingénua Sentir على simpatia Sensível mantendo لا الحصر PELA فيدا