معالج اسم الطفل




النطق: آه LEHKS-ə (مفتاح) أصل الاسم اليكسا: شقيقة الأخ أسماء اسم قوائم يتميز اليكسا المساهمة معرفتك لاسم اليكسا تعليقات ووجهات النظر حول اسم اليكسا: | تحرير اسم اليكسا هو رقم 12 في قائمة أفضل 100 باردة أسماء طفلة في الكتاب اسم الطفل "أسماء كول" باميلا ريدموند Satran وليندا Rosenkrantz. منطوقة: ə-LEK-sə التجارب الشخصية مع اسم اليكسا: | تحرير اسمي اليكسا وأنا أحب ذلك، ولكن العائق الوحيد هو أن الناس أنني لا أعرف ذلك جيدا (المعلمين البديل، وغيرها من البالغين) الدعوة عن طريق الخطأ لي الكسيس أو ألكسندرا. من السهل بما فيه الكفاية لتصحيحها ويست قضية. لقد اخترنا هذا الاسم لابنتنا بعد الاختلاف من اسم خالتها. نحن أيضا كان بالفعل الكسيس في الأسرة، ولكن مثل اليكسا أكثر من غير المألوف على نحو أفضل. نحن ندعو لها حليف وانها لا تعرف اسمها بالكامل حتى أنها كانت في المدرسة لكنها لا ترغب في ذلك. اسمي اليكسا. أنا أحب اسمي، ولكن الناس غالبا ما يعتقدون اسمي الكسيس. أعتقد أن الاسم هو فريد من نوعه إلى حد ما. ) ويسمى صديقي اليكسا، وأنها دعت باستمرار اليكس. يسمى أفضل صديق ابنتي اليكسا جوهرة وأنها سعيدة حقا، فتاة شجاع اعتقد انه اسم كبير الأول اسمه ابنتي اليكسا وانها تقريبا 7. ولدت في عام 2007 وفي ذلك الوقت لم كنت قد التقيت أحدا بهذا الاسم. على الرغم من أن أسمع أنها تحظى بشعبية إلى حد ما أنا نادرا ما تلتقي بشخص يدعى اليكسا. أنا أحب اسمها! بلدي إلا الشكوى إضافة إلى كونه دعا الكسيس هو أن الناس قد تقصر باستمرار لLEXI، وأنا لا أحب. أدعو لها ليكس أو Lexa لفترة قصيرة. أنا من اليكسا، وبينما أنا أحب اسم الآن، يشبون لقد كرهت ذلك تماما. لقد ولدت في عام 1987، وسيلة قبل أن تصبح شعبية العش. والدي لا يمكن أن اسم لي الكسندرا كما كان اسم ابن عمي، لذلك اليكسا كان. كنت دائما اليكسا الوحيد في مستواي العام (إن لم تكن المدرسة كلها، وذهبت إلى مدرسة للفتيات مع أكثر من 1000 طالب!)، وأنه كان فقط في عام أواخر عام 2000 أن التقيت شخص آخر يدعى اليكسا طفل حديث الولادة! أن يقال، وأنا لا أعتقد أنها اسم السبر الذكية بما فيه الكفاية (الاقتران خصوصا مع اسمي الأوسط، إيزابيل)، ولكن مع ذلك حتى تخرجت من المدرسة الثانوية أنا على وجه الحصر تقريبا دعا نفسي اليكس وطلب الجميع لدعوة لي ذلك. في الوقت الحاضر، وأنا أحب اسم، ولا مانع إذا أنا دعا اليكسا أو أليكس. على الرغم من ذلك، ما زلت في بعض الأحيان وقتا طويلا ليكون اسما أكثر ترتبط مع سنوات حول ولادتي، مثل حد كبير في كل من أشقائي فعل. الأسماء المستعارة للاليكسا: | تحرير LEXI، أليكس، زان، الخبير، Lexa، ليكس معاني وتاريخ اسم اليكسا. | تحرير اسم اليكسا هو شكل مختصرة من الكسندرا، في شكل أنثى من الكسندر. الكسندر يأتي من الكسندروس اليونانية، ويمكن تقسيمها إلى alexo معنى "للدفاع" وأنير، وهذا يعني "رجل". منذ اليكسا تأتي من نفس المصدر، ومعنى اليكسا هو "المدافع عن الرجل". لم تستخدم أشكال أنثوية الاسكندر عادة حتى القرن ال20. 1. اللغة الإنجليزية والاسم المختصر اللاتينية ألكسندرا، ومعنى "مدافع البشرية" 2. شكل المؤنث من ألكسيوس اللاتينية، ومعنى "المدافع" شكل قصيرة من ألكسندرا الشهير الناس من واقع الحياة يدعى اليكسا: | تحرير اليكسا دافالوس، الممثلة الاميركية اليكسا نيكولاس، والممثلة اليونانية-الأمريكية أليكسا فيغا، الممثلة الاميركية اليكسا تشونغ، والمذيع التلفزيوني البريطاني النطق: A-liks (مفتاح) أصل الاسم الكسندرا: اسم قوائم يتميز اليكس المساهمة معرفتك لاسم اليكس تعليقات ووجهات النظر حول اسم أليكس: | تحرير ALEX، AXEL وLEXA هي الجناس من بعضها البعض. أنها تحتوي على نفس الحروف. منطوقة: AL-əks (اللغة الإنجليزية)، AH-ləks (الهولندية) التجارب الشخصية مع اسم أليكس: | تحرير اسمي الكامل هو ألكسندرا، ولكن أنا أفضل هذا واحد أكثر من ذلك بكثير. انها متعة، بارد، اسم السهل القول وأن يكون. انها ليست مجرد اسم الصبي. إنها أكثر من ذلك بكثير. الأسماء المستعارة لأليكس: | تحرير النطق: JUHS-تيس (مفتاح) أصل الاسم العدالة: استخدام نقلها من اللقب المستمدة من العدالة (بأحقية والعدالة)، والتي هي من الناهية اللاتينية (القانون). أعطيت اسم للقضاة أو منحت على أساس الخصائص الشخصية للشخص عادل. شقيقة الأخ أسماء اسم قوائم يتميز العدل المساهمة معرفتك لاسم العدل تعليقات ووجهات النظر حول اسم العدالة: | تحرير أختي الصغير عمره 5 سنوات ويدعى العدل هي كرة النار المفرط بالذات عندما كان عمرها 14 العث عمرها قفز على كراسي ومن ثم إلى الجداول بعد أن سحبت الوسائد على قرب الجدول ثم أنها سوف القفز من حكاية إلى الوسائد انها لن تتوقف ونحن في الواقع لوضع الكراسي خارج ثم لدينا كلب يمضغ لهم حتى أصبحوا كراسي الشرفة على أية حال هذا هو العدل لي ما هو لك تحب هذا مضحك! ها ها التجارب الشخصية مع اسم العدل: | تحرير اسمي العدل وأنا 19. أنا أعمل مع الجمهور، لذلك الكثير من الناس غالبا ما تكون مهتما جدا باسمي ومن أين جاء. في حالتي كان من سلف (جد عظيم) اسمه يسطس. لقد كان وضع عدد قليل من الناس أنوفهم حتى في ذلك ويقول "أوه، هذا مختلف .." ولكن أنا لا يهمني حقا ما إذا كانت ترغب في ذلك. أحبه لأنه مختلف. لم يسبق لي أن التقيت فتاة أخرى اسمها العدل، لذلك كاسم أنه من النادر إلى حد ما. لقد اجتمع عدد قليل الأولاد الأصغر سنا يدعى العدل، لذلك من الجيد أن نرى لها الحصول على أكثر شعبية. أشعر انها متطورة ولها معنى كبير - "عادلة". إذا كنت تريد شيئا أن الكثير من الناس لا غيرهم من والعدل هو خيار كبير! الأسماء المستعارة للعدالة: | تحرير فقط، Jussy فرنسا، تايس، Ticcy (Tissy) معاني وتاريخ اسم العدل. | تحرير الأكثر شيوعا اللقب مثل ديفيد العدل. أيضا اسم الفضيلة، مثل الإيمان والأمل. أيضا اسم البلاط، مثل الرائد والبارون العدالة Mellencamp (ابنة جون كوغار Mellancamp ل) العدالة مارلي (ابنة زيغي مارلي)