السمان الينابيع مول




الموصى بها التعليقات أنا hadnt كان لهذا المركز منذ سنوات، ولكن توقفت قبل "هرس بلدي الاسمية؟" حدث النخبة في Topgolf. سعيد جدا لأني فعلت. لقد وجدت ... المزيد أنا hadnt كان لهذا المركز منذ سنوات، ولكن توقفت قبل "هرس بلدي الاسمية؟" حدث النخبة في Topgolf. سعيد جدا لأني فعلت. لقد وجدت مركز نظيفة جدا، وحتى لاحظت بعض الأجهزة محطات الشحن، والتي هي رائعة. أعتقد أن لمسة صغيرة من هذا القبيل يدل على الإدارة وعلى الأقل تبذل محاولة للتفكير في احتياجات الزبائن. أنا لم السير في مركز تجاري كامل، لكنه لا يملك بك مخازن مرساة النموذجية: Dillards، ماسيس، جي سي بيني. أنه يحتوي على المسرح والسينما واسع، وهو AMC 24. أنه يحتوي على مزيج جميل من المتاجر المحلية زائد سلاسل وطنية نموذجية (اكسبرس، فوت لوكر، الخ). أنا لم أكل، ولكن نسير في طريق الغذاء المحكمة، وأعجب. أود أن أقول هذا هو متوسط ​​الغذاء المحكمة المذكورة أعلاه لمركز من هذا الحجم. أنه يحتوي على مركز تجاري التقليدية المفضلة مثل الفرخ سن الفيل ألف وأورانج جوليوس. بالإضافة إلى ذلك، كنت قد حصلت جميلة متنوعة من المأكولات للاختيار من بينها: الدجاج، الجيروسكوبات، تشيسيستيكس فيلي والصينية. وكان الكثير من المقاعد ونظيفة جدا عندما كنت هناك. السمان الينابيع هي قليلا بعيدا عن بيتي لتبرير القيام برحلة محددة، ولكن أود أن تسوق على الاطلاق هنا مرة أخرى إذا أنا في المنطقة. كان أفضل بكثير مما تذكرت.