طفل يكره مول ( وحتى لا i)




طفل يكره مول (وحتى لا I) دان كيمبر يتم لا تماما مثل مراكز التسوق. الحظ بالنسبة له، كما لا حفيده. أخذت زوجتي وابنتي حفيد التسوق في اليوم الآخر. كان كارثة. انه سوى أربعة أشهر من العمر وقررت بالفعل، مثل الجد له، أن مركز للتسوق هو مكان للتعذيب. كما أفهمها، بدأ الاحتجاج لحظة دخوله المركز، ولم تتوقف حتى، بعد ساعتين، ومربوطة انه في مقعد سيارته وبرأسه. هذا هو ابني! أنا لم يعلمه ذلك. وقال انه جاء به بشكل طبيعي، كما هو الحال في الغريزة الطبيعية. إذا كان يمكنه أن يتكلم، هنا هو ما أعتقد أن القليل زميل يقول: "هذا (مول) ليس مكانا متعة. أنا التي دفعت إلى أعلى وأسفل الممرات وداخل وخارج مخازن مع حفنة من الناس الآخرين كل من حولي. نحن لا حقا أذهب إلى أي مكان أو فعل أي شيء. نتوقف ومجرد إلقاء نظرة على الأشياء ومن ثم المضي قدما على بعد بضعة أقدام، ووقف وإلقاء نظرة على المزيد من الأشياء. بصراحة، أنا أفضل أن يكون المنزل في السرير تبحث في المحمول أو الجلوس في كرسي هزاز أو يحتسي بعض الصيغة. أمي ونانا لا تولي اهتماما للي وانهم إنفاق كل ما لديهم الوقت تبحث في الأشياء (أساسا الملابس) التي أنا غير مهتم في هذا المكان يشكل عائقا حقيقيا ". فتذكروا، وأنا لا أريد أن يمس شاي صغير في مثل هذه الأمور، ولكن أنا لا يمكن أن تساعد ولكن أعتقد أن هناك شيئا البدائية يجري هنا. وأنا أعلم أن الأعراض. مثله أريد أيضا أن تصرخ بعد دخول منطقة واسعة مع مجموعة من المتاجر التي تعلق على بعضها البعض في وقت قريب. أقاتل الرغبة في رمي نوبة غضب عندما تنفق على غير هدى النظر إلى الأمور، والوقوف في طوابير، والتسوق، ويحدق، يحدق والتسوق ساعة من وقتي. يمكنني أن أذهب من whiney إلى sourpuss في أي وقت من الأوقات على الإطلاق، وفي نهاية المطاف، إذا كانت محنة تدوم فترة طويلة بما فيه الكفاية، لهادم اللذات عندما أكون الانجرار من خلال أي مكان التسوق. هناك والتعب، وخلافا لأي شيء آخر وأنا أعلم، الذي يبدأ في ذهني ويتحرك إلى أسفل إلى كاحلي ويجعل لي رفيق التسوق غير مرغوب فيه تماما. فقط أسأل زوجتي. وقالت انها سوف اقول لكم ما grump يمكنني أن أكون بعد حوالي ساعة من التصفح في المخازن. فكرتي للتسوق هو معرفة ما تريد قبل أن تذهب، مع العلم حيث تريد أن تذهب للعثور عليه، وبعد العثور عليه، شرائها والحصول على الجحيم. هذا هو 180 درجة مختلفة من زوجتي. وعلى مر السنين، قمنا بتعديل لهذا الاختلاف. أنا أبدا دعوة، وشملت، نظرت عن بعد عندما يجري التخطيط لرحلة تسوق. في الواقع أنا مستبعدة على وجه التحديد من أي شيء يشبه نزهة التي تنطوي على التسوق. قضيت أكثر من نصف حياتي محاطة الإناث ويعرفون التشدق لي: "حسنا، حسنا، دعونا الحصول عليه وGO"، أو: "نعم، انه لطيف. لا حاجة لمحاولة على أي شيء آخر. انها cuter من أي شيء رأيته. بحثنا هو أكثر. دعونا لا نسعى إلى أكثر من ذلك. دعونا نأكل، دعنا نذهب إلى المعرض، دعونا العودة إلى ديارهم وتكون مريحة. مجرد الحصول لي وتا هنا ". أعتقد أنني أفهم جاذبية لشراء شيء ما هو جديد وجميلة وجديدة وجذابة وجديدة والاغراء ولكن أضع قيمة أكبر على القديم ونجا، ومريحة ومألوفة. لدي القمصان أن معظم الناس قد تقاعد منذ فترة طويلة، ولكن أظل حول لهم وأرتدي لهم. هذا أفعل للذعر كبير من أفراد عائلتي، ("من فضلك قل لي أنك لن ارتداء هذا!") الذي يجب أن تعاني من أشعث وعفا عليها الزمن الزوج / الأب في الأماكن العامة. ولكن الآن لدي حليف في الأسرة. اسمه شاي دانيال رايلي. حتى الآن أنا أحب أسلوبه.