أميرة ديزني المجمدة 2 في 1 قلعة playset




أميرة ديزني المجمدة 2 في 1 قلعة Playset تم بناتي تنتظر بفارغ الصبر لرؤية فيلم ديزني الجديد، المجمدة. حاولنا الذهاب الأسبوع الماضي، ومع ذلك تباع بها بسرعة جدا لجميع يظهر في مدينتنا. الفيلم بالفعل لديها بالفعل ضخمة مروحة قاعدة مع الطنانة عن كونها واحدة من أفضل أفلام ديزني منذ وقت طويل. لذلك، فإنه يذهب فقط دون أن يقول أي شيء المجمدة ستكون ضخمة عيد الميلاد هذا العام عندما يتعلق الأمر الإهداء. مرة أخرى، على الرغم من عدم مشاهدة الفيلم حتى الآن، التوائم بلدي وقد تم الحديث دون توقف عن الرغبة لعب المجمدة تحت الشجرة. بفضل ماتيل، وهناك أميرة ديزني المجمدة 2 في 1 قلعة Playset مع القوس لامعة على ذلك، وعلى استعداد للالتوائم لفتح صباح يوم عيد الميلاد. لديهم بالفعل فرصة للعب مع هذه المجموعة في منزل أصدقاء، لذلك وأنا أعلم أنها سوف الحب فقط. بالاضافة الى ذلك، أكبر من الكثير مما كنت أتوقع أن يكون، وهذا يعني أنك حقا الحصول على أموال قيمتها الخاصة بك مع هذا واحد، والكبير لأكثر من طفل واحد للعب مع. منذ لدي التوائم، وأنا أعشق المنتجات التي أنا لا أميل لها للحصول مضاعفات. ديزني الأميرة المجمدة قلعة Playset يوسع يوسع playset إلى القلعة والجليد قصر للحنان المنزل مع المطبخ والغرور وElsas الجليد القصر مع العرش الجليدية والسرير. وتتضمن المجموعة إكسسوارات كما رأينا في الصورة وفقط أولاف الرقم ثلج. لذا، أقترح للغاية الحصول على آنا وإلسا أرقام للذهاب جنبا إلى جنب مع مجموعة كذلك. التقطت هذه، ملفوفة تحت الشجرة أيضا، في تويز آر أص الأسبوع الماضي. واحد لكل من التوائم، التي وأنها سوف أحب أن أذهب إلى جانب playset القلعة. الدمى ديزني متألقة المجمدة الأميرة حوالي $ 10- $ 15 ثانية تبعا للمكان الذي شراء. أنا بالتسوق في تويز آر أص وحصلت عليها للبيع! لديك القليل ديزني مروحة المجمدة، أقترح بشدة أميرة ديزني المجمدة 2 في 1 قلعة Playset والمجمدة متألقة الأميرة الدمى. من المؤكد أن يكون اللعب الساخنة في عطلة هذا الموسم! الكشف: أنا زودت المنتج لتسهيل هذه الوظيفة مراجعة والآراء هي بلدي.