جيمبوري الصورة مجنون 8 التوسع هي خطة العمل عاقل واللافت




جيمبوري لمجنون 8 التوسع هي خطة العمل عاقل واللافت آخر تحديث 2 أبريل 2010 05:23 بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأطفال الملابس متاجر التجزئة جيمبوري كورب (GYMB) يحصل أن أن المستهلكين لن تتوقف تبحث عن صفقات في أي وقت قريب. هذا هو السبب في أن الشركة سوف تكثف توسيع العلامة التجارية قيمته، مجنون 8. هذا العام، تضاعف تقريبا عدد مخزن مفهوم في 12 شهرا خلال وقت معظم تجار التجزئة لا تقدم خطط التوسع الطموحة. جيمبوري الحالي يعمل 65 مجنون 8 وحدات. وتتوقع إدارة لفتح ما بين 75 و 100 مواقع جديدة هذا العام. حتى من 50 مقررا في الأصل. نفس العدد من فتحات للمفهوم، والذي يوفر نقطة انخفاض الأسعار نحو 30 في المئة من متاجر جيمبوري تحمل الاسم نفسه، والمقرر إجراؤها في عام 2011. وقال الرئيس التنفيذي لشركة ماثيو ماكولي سان فرانسيسكو بيزنس تايمز الوقت للتوسع هو الصحيح. بسبب مستهلك حيث التكلفة واعية، وانخفاض تكاليف البناء والإيجارات أرخص. "انها في مصلحتنا لفتح العديد من المتاجر كما يمكننا في الوقت الراهن"، قال. إلى جانب توقيت جيد، وول ستريت يحب هذه الخطوة لأنه يعطي جيمبوري وسيلة جديدة للنمو. خصوصا بعد سلسلة تحمل الاسم نفسه على مقربة من بلغوا الحد الاقصى مع أكثر من 630 متجرا. واضاف ان "الاعلان عن فتحات مجنون 8 مخزن يتنفس حياة جديدة في قصة جيمبوري" وقال المحلل MKM الشركاء ليندا تساي. من جيمبوري ليس لمتاجر التجزئة الوحيدة إيجاد هذه البيئة المناسبة للتوسع في مفهوم بأسعار أقل. المتاجر الكبرى مثل ساكس (SKS) انظر سلاسل مطاعم ومتجر على أنها محركات النمو الأساسية. مخازن الدولار تنمو مثل مجنون. وغيرها من سلاسل الملابس المتخصصة، مثل Rue21 (RUE). رؤية الغرفة للتوسع كذلك. بالتأكيد، مجنون 8 لا يخلو من معوقاته. في تقريرها السنوي الذي صدر مؤخرا للشركة، وتقر جيمبوري أنه يواجه منافسة من البحرية القديمة وخصم مثل وول مارت (WMT) والهدف (TGT). ولكن الذي لا يملك في المنخفضة للرحلات من الملابس للتعامل مع تلك السلاسل الضخمة؟ الفئة العمرية يخدم مجنون 8 قد يكون حجة الأكثر إلحاحا لتوسعها. الأطفال الصغار تنمو بسرعة من ملابسهم، والآباء والأمهات وليس من المرجح أن يمر تصل العلامة التجارية القوية التي توفر قيمة. &نسخ؛ 2010 شركة CBS التفاعلية جميع الحقوق محفوظة.