99 سنتا فقط المخازن




الموصى بها التعليقات 17 الاختيار الإضافية أنا أحب أن 99 المائة يحمل مجموعة كبيرة من المنتجات منخفضة التكلفة فقط! المخزن هو أفضل من معظم ولكن سيكون أمرا رائعا أن نرى الممرات أقل تشوش وعلى نطاق أوسع. هم الآن تضخيم بالونات مايلر في وقت مبكر، مما يجعل من السهل جدا للاستيلاء على إمدادات حزب (البالونات، والديكور، والبالونات، لوحات ونعم الجليد) لرخيصة. 1-الاختيار في يحتوي هذا 99 سنتا مخزن موقع أسوأ مواقف المطلق. ناهيك عن أن لها فائقة صغيرة ولكن لها في شارع مزدحم كذلك في الداخل، ومخزن تبدو نظيفة جدا، ولكن ضيقة. أنها تحمل مثل مجموعة ضخمة من الأدوات، والتراسل الفوري لا فاجأ واصطف المخزن مع المنتجات من نهاية واحدة إلى أخرى. لديهم دائما مجموعة كبيرة من القديسين وعيد الميلاد ذ نيك المواهب، ولكن يمكنني الحصول على كل شيء من الأنسجة إلى كوب إلى أكياس من الحلوى من هنا. إيف أبدا شراء البقالة من هنا، ولهذا كيف أنا، ولكن إذا كنت تعيش راتب إلى راتب، في محاولة لتغطية نفقاتهم، هذا المكان سوف تفعل. خدمة العملاء ويمكن استخدام القليل من التغيير والتبديل، وكذلك، فإن الموظفين يدخلون في الماضي كنت دون تسألك عما إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة. أنا أحب ال 99 سنتا فقط مخازن، ولكن ليس هذا مكان معين.