معنى ل حفظ




بتخزين حفاضات قبل ولادة الطفل EDIT مارس 2013. في وقت لاحق ah2 حتى الاطفال المدربين قعادة، وأردت أن أذكر أن الرياضيات حفاضات ليس العلم. يعتمد حفاظات الاطفال بشكل كبير على بناء ونمو معدل طفلك. أن 4-7 أوقية / الأسبوع أذكر في وقت لاحق في هذا المنصب؟ يالها من مزحة. نمت فيفيان رطل كامل في الأسبوع الأول لها. وكانت من المخططات في 6 أشهر، وفي حفاضة حجم 6 بسبب الشوب لها. كان لا يصدق. انها مشذبة لفي نهاية المطاف حجم 4 عندما قعادة المدربين، ولكن لا يزال. لم يكن لدي أي وسيلة لمعرفة ذلك قبل الموعد المحدد. وكان جوني 6 £. 5 أوقية عند الولادة وطريقة نحولا لحظة. لم يكن لدي أي حفاضات الأطفال حديثي الولادة بالنسبة له، وأنه كان خطأ. اعتقد انه بحاجة لها لماذا، 6 أسابيع؟ (لم أكن بحاجة إلى أي لVivie، على الرغم من). نصيحتي الآن هو فقط لا تقلق بشأن ذلك. الحصول على الجامبو من الأطفال حديثي الولادة. A الجامبو من 1S، وجامبو من 2S وعلبة من 3S إذا كنت تريد. ثم ننتظر ونرى ما سيحدث. قد طفلك الحريق من خلال حجم تقريبا أسرع مما كنت يمكن استخدام ما يصل خبأ الخاص بك. أو ربما كنت بحاجة لشراء أكثر بعد ولادة الطفل. ذلك جيد! وأنا أعلم أنه يمكن أن تكون مرهقة للتسوق مع طفل جديد، ولكن ذلك ما بابا / الجدة / حفاضات / الأمازون هو ل. أو، تأخذ فقط رحلة سريعة إلى مخزن، إما منفردا أو مع طفلك. أنها سوف تكون على ما يرام! يال تعرف كم أردت حقا أن حاول استخدام حفاضات من القماش مع طفلنا. وبعد الاستماع إلى مجموعة من القائلون تقول لي إيد المكسرات أن تحاول ذلك دون غسالة / مجفف في شقتنا، والناس يقولون لي يمكنني الحصول المستهلكات رخيصة من خلال الجمع بين القسائم مع المبيعات في الصيدليات، قررت إيف لرمي في منشفة حول هذه القضية. نعم، حفاضات من القماش هي أفضل للبيئة، وأفضل لبلدي بابيس المستفهم. نعم، يمكن أن تكون أرخص من الحفاظات العادية للرحلات. ولكن لأجل بيتس، وهذا هو طفلي الأول. كذلك يكون 400 ميل من الأسرة، وبينما ايم متأكد من الأجداد وvisitits ستكون لي وشين تفعل أكثر من واجب حفاضات. أعتقد أن الشيء الأكثر منطقية بالنسبة لي القيام به هو العثور على صفقات كبيرة على المستهلكات والأسهم حتى عندما أستطيع، ومحاولة القماش عندما ننتقل إلى مكان جديد (كلما قد يكون). مسار حفظ ايم من المخزون الخاص بي باستخدام جداول البيانات، والتي يمكنك عرض هنا. وحتى الآن، ولدي 439 حفاضات ودفعت 25.83 $ من جيبه لهم. أن المتوسطات الى حوالي $ 0،058 سنتا للحفاضات! أنا لا أعرف ما اذا كان يمكنني الاستمرار في هذه الوتيرة، ولكن ايم بالتأكيد ذاهب الى محاولة. السلبيات من وجود رصيد ضخم من حفاضات قبل ولادة الطفل: ليس كل العلامات التجارية تعمل على جميع الأطفال. قد تكون بعض أكثر عرضة للتسرب. البعض قد لا تناسب بشكل آمن حول بابيس الساقين أو الخصر. بعض حفاضات قد تهيج الجلد بابيس أكثر من غيرها. طفل قد تتفوق حجم أسرع بكثير مما كان متوقعا. قد يكون حفاضات يذهب غير المستخدمة (على الرغم من إذا حدث ذلك، محاولة مريضة لتبادل حزم فتحها لحجم الصحيح، أو فتح تأخذ سوء حزم إلى الحضانة الكنيسة لطفل آخر لاستخدام). ونحن قد لا يكون لديك ما يكفي من حجم معين والتي لا تزال بحاجة إلى شجاعة التندرا المجمدة للحصول على حفاضات. اكراميات من وجود رصيد ضخم من حفاضات قبل ولادة الطفل: أنا يمكن أن تسوق بوتيرة أكثر روية، وشراء حفاضات بأسعار لا تصدق، مما يوفر لي طن من المال. إذا كان المخزن هو من حجم واحد معين ولكن ما زلت بحاجة حفاضات في حجم أخرى، ويمكن الحصول عليه دون أن يكلف نفسه عناء طلب raincheck. نحن متعود أن تذهب حفاضات التسوق في فصل الشتاء. لا تعامل مع الطرق الجليدية أو طفل صعب علنا ​​إذا كنا لا ترغب في ذلك. نحن لن تضطر إلى المساومة مطاردة عندما تزوج بدلا من انفاق لدينا وقت الفراغ النوم. ما حجم للحصول على؟ وكم؟ إيف تجوب الانترنت بحثا عن المشاركات بلوق والمنتديات ورسالة المجلس على عدد الحفاضات يستخدم الطفل، وكيف انهم منذ فترة طويلة في حجم معين. كان إيف صعوبة في الخروج مع الأرقام بسبب ولادة كل طفل في حجم مختلف، وينمو بوتيرة مختلفة، وشكل مختلف. بعض رطل 9. الأطفال لديهم الساقين مكتنزة. البعض الآخر قد تكون نحيفة. فمن المنطقي أن نوع معين من حفاضات وتلك الأحجام سوف تختلف عن كل طفل. ومع ذلك، أشعر يجب أن يكون هناك على الأقل توجيهي غامض متى الرضع هي في أحجام معينة. أفضل المعلومات إيف تمكنت من العثور حتى الآن تشير إلى أن كنت بحاجة لشراء حزم قليلة من حجم حديثي الولادة (بعض الأطفال تخطي هذا الحجم تماما)، حزم قليلة من 1S حجم و2S الحجم، والكثير من 3S الحجم. أم، يمكن يا تكون أكثر تحديدا؟ كم عدد غير قليل؟ غير أن علبتين أو عشرة؟ مرة أخرى، وسوف تختلف. استشرت مخطط نمو الطفل للنظر في متوسطات كم جنيه طفل قد كسب في فترة معينة. الرضع كسب عموما 4-7 أوقية في الأسبوع خلال الشهر الأول. بعد الشهر الأول، فإنها تكتسب بمتوسط ​​1-2 جنيه شهريا خلال الأشهر الستة الأولى. من ستة أشهر إلى سنة 1، فإنها تكتسب حوالي 1 £ في الشهر، وفقا لعيادة مايو كلينيك. اذا ما استمر هذا البيانات صحيحا، إذا كان طفلي حوالي 7 £ عند الولادة، ثم انني قد تتوقع: بحلول نهاية الشهر 1: 8-9 رطل. بحلول نهاية عام 2 أشهر: 9-11 رطل. بحلول نهاية 3 أشهر 10-13 رطلا. بنهاية 4 أشهر 11-15 رطلا. بنهاية 5 أشهر 12-17 رطلا. بنهاية 6 أشهر 13-19 رطلا. بنهاية 7 أشهر: 14-20 lb. s بحلول نهاية 8 أشهر: 15-21 رطلا. بحلول نهاية 9 أشهر: 16-22 رطلا. بحلول نهاية 10 شهرا: 17-23 رطلا. بحلول نهاية 11 شهرا: 18-24 رطلا. بحلول نهاية 12 شهرا: 19-25 رطلا. بطبيعة الحال، وهذه هي مجرد تقديرات. لأن كل طفل ينمو بطريقة مختلفة. أحصل على ذلك، وأعدكم. لكن الآن بعد أن لدي توجيهي عام، ويمكنني أن نخلص إلى أن الطفل ربما ارتداء أحجام N-3 للسنة الأولى، وربما تصل إلى حجم 4 خلال الشهر الماضي أو اثنين قبل الأول بعيد ميلادها. بالمناسبة، 1S حجم = 8-14 رطل. 2S حجم = 12-18 رطلا. و3S حجم = 16-28 رطلا. وهذا يعني أن الطفل قد يكون في 1S لحجم 2-3 أشهر الأولى من الحياة. في 10-12 التغييرات حفاضات يوميا، أن يكون 602 إلى 1083 الحفاظات. شيش ثت الكثير! يبدو أكثر من بضعة مني. الطفل قد يكون في 2S حجم من الشهر الثالث حتى نهاية الشهر الخامس أو لفترة أطول إذا كان لدي الصغير، بطيئة النمو طفل. تمشيا مع هذا المبدأ التوجيهي التغييرات 10-12 حفاضات / يوم، وأنا قد نتوقع من خلال الذهاب الى 602-722 حفاضات أو أكثر في هذا الحجم. الطفل قد يكون في 3S حجم من خمسة أشهر خلال سنة واحدة. في 10 التغييرات حفاضات يوميا، أن يكون 2107 الحفاظات. أنا ذاهب لشراء الدردشة على الارجح في محاولة لدينا كل بضع مئات من الحفاظات في حجم 1 و 2، ومن ثم أكثر في حجم 3. هذا سيعتمد على صفقات ايم قادرة على إيجاد والمساومة الصيد يمكنني القيام به من الآن وحتى ديسمبر كانون الاول. اذا كان يمكنني الحصول على قدر كبير على بامبرز أو HUGGIES، سوء الحصول عليها. شر على الأرجح عصا لتخزين العلامات التجارية لحفاضات الأكبر حجما، واستخدام حفاضات العلامات التجارية المتميزة لحديثي الولادة بحجم 1 بشكل عام. وإذا كان حفاضات متجر العلامة التجارية تثبت وجود مشكلة أثناء الليل، بالاضافة الى ذلك الحين أيضا مجرد استخدام تلك خلال النهار، وأقساط ليلا.