العصرية والهيب ملابس اطفال




وماذا عن الرضع هوب؟ الآن كنت متأكد من يسأل ولكن [هس 3 فقط، هل هناك أي ملابس الاطفال الورك لعمره؟ حسنا، فسوف يكون مفاجأة سعيدة لسماع، كما فعلت عندما بدأت لأول مرة تبحث عن ملابس الورك لبلدي جين، أن هناك ملابس الاطفال الورك ليس فقط للأطفال الصغار والرضع، ولكن بالنسبة للرضع وحديثي الولادة حتى كذلك! طفل الورك دش هدية هل هناك أي ملابس الاطفال الورك. اسمي ليندا، وايم وهي أم لطفلين مذهلة (من الناحية الموضوعية، وبطبيعة الحال) وندش]؛ جين هو 3 سنوات من العمر، وشقيقها الأصغر، دان، كان مجرد عيد ميلاده الأول يوم السبت الماضي. هذا بلوق هو لك الآباء والأمهات، وتبحث عن شيء مختلف وفريد ​​من نوعه للصغار لارتداء. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ملابس الاطفال الورك وملابس طفل العصرية، فقد جئت إلى المكان الصحيح. قبل بضعة أشهر ولدت جين، وأنا التي يحلمون ملابس لطيف قليلا وقالت انها سوف ارتداء. وقبل أن جين 6 أشهر من العمر، وقالت انها بالفعل بعض لطيف طفل تي شيرت والسراويل. أنا متأكد من تحب كل هذا duckies والأرانب، ولكن كنت قد بحثت أيضا عن شيء مختلف، شيء متالقه، somethingHip! كنت أرغب في ترك طفلي الإدلاء ببيان دون أن ينبس ببنت شفة! وكان بالتأكيد مفاجأة كبيرة وجميلة بالنسبة لي معرفة أنه يمكنك العثور على الورك والملابس العصرية للطفل الورك. حسنا، إذا كنت واحدة صغيرة هو بارد جدا، أليس أنها (وكان، بالطبع) تستحق الورك طفل تي شيرت، لباس ضيق شريط العصرية الأنيقة أو أي غيرها من الزي ذات جودة عالية؟ جين، تماما كما كل أطفال، حاجة زي خاص من بلدها، لإظهار أسلوبها الفريد. كما أنها تفكر في الحصول على اولادكم الصغار ارتداء الملابس الاكثر شعبية الخاص بك، من المناسب حجمها الصغير. العثور على ملابس الطفل هوب لطفل صغير الورك يتيح الاعتراف وندش]؛ كلنا نحب شراء الملابس للأطفال الرضع لدينا، ونحن جميعا نبحث عن لطيف الاشياء الجديدة. وإذا كنت تعتبر نفسك الوالدين الورك (كما أفعل) ويريد طفلك أن يكون باردا والهيب كذلك، والسماح للرأي عالم كم طفلك هو عصري وبارد (على الرغم من أنه ولد للتو) وندش]؛ يجب أن تحصل عليه العصرية ملابس الاطفال الورك. وبما أنني لا أعتقد انتهت حياتي اليوم أصبحت الأم (التي بدأت للتو، أن ما أشعر به)، لماذا يجب أن تتوقف عن التعبير عن نفسي. الموسيقى والملابس أحب؟ ومنذ أن كنت طعاما غيرت نمط من الملابس أرتدي (ربما حجمها :))، لماذا لن أشارك أسلوبي مع زملائي الصغار؟ كما أنها تفكر في هدية أخرى لأطفالك.