أليكس و صورة اليكسا




طويل القامة استشعار سوبر 35 الكاميرا المخصصة المتقدمة CMOS الاستشعار باير لديه نفس الطول والعرض كإطار فيلم 35mm. هذه لديها عدد من المزايا. مم عرض سوبر 35 يسمح عمق ضحل سينمائيا من الميدان، فضلا عن التوصيل والتشغيل استخدام مجموعة لا مثيل لها من العدسات سوبر 35 PL جبل. فريدة من نوعها لأجهزة الاستشعار الرقمية هو ارتفاع استشعار ALEXA، والتي تسمح لعدد من وسائل الاستشعار المتاحة فقط في الكاميرات ALEXA، بما في ذلك تلك اللازمة لاطلاق النار مع عدسات بصرية مشوهة. 3.4K عدد photosite الأفقي للجهاز الاستشعار يسلم photosites كبيرة بشكل غير عادي للالتوازن الأمثل بين حدة الصورة من جهة ومجموعة ديناميكية عالية، وحساسية عالية ومنخفضة الضوضاء الكلمة من جهة أخرى، مما أدى إلى أفضل جودة صورة شاملة لHD، 2K، 4K UHD و4K سينمائية إنجازها. سوبر 35 عرض سوبر 35 ملم عرض النتائج استشعار ALEXA في عمق ضحل سينمائيا من الحقل الذي يعمل بشكل جيد إلى الصدارة منفصلة عن الخلفية لتوجيه انتباه الجمهور. بالإضافة إلى ذلك، عرض سوبر 35 يعني أن أي من مجموعة لا مثيل لها من العدسات سوبر 35 PL جبل يمكن استخدامها مع ALEXA، يكون ذلك بسرعة قياسية أو رئيس الحكومة سرعة عالية، واسعة أو التكبير القصير، عدسة واسعة الزاوية القصوى أو عالم مثيرة للاهتمام من العدسات المتخصصة بما فيها تلك العينة كما عدسة 'اسفنجي "، و" هابل "(المتطرفة العدسة المقربة الطويلة) وغيرها. وضع أجهزة الاستشعار: 16: 9 غالبا ما يتم استخدام وضع استشعار 9 للبرامج التلفزيونية أو الإعلانات التجارية التي تحتاج إلى HD أو توصيلها 4K UHD: 16. ل16: HD شكل تسجيل 9، 2.8K من أجهزة الاستشعار وتستخدم وأسفل عينات. ل16: شكل تسجيل UHD 9 4K، 3.2K من أجهزة الاستشعار وتستخدم وأخذ عينات تصل. 16: يمكن أيضا وضع جهاز استشعار 9 2.8K أن تستخدم لاستخلاص 16: سينما شكل تسجيل 9 2K. وعادة ما يستخدم وضع استشعار 9 مع عدسات كروية ويمكن سجلت في ARRIRAW أو Prores وعلى الكاميرات ALEXA SXT: 16. وضع أجهزة الاستشعار: 6: 5 يستخدم: (3 المحصولية سابقا 4) في معظم الأحيان للافلام الروائية والإعلانات التجارية اطلاق النار مع عدسات بصرية مشوهة وغير حاسم لتقديم نظرة واسعة فريدة من نوعها والسينمائية التي يمكن أن تتبع أصولها إلى أفلام سينما سكوب من 1950s: 6 وضع أجهزة الاستشعار 5 . وهو الشكل الذي منذ فترة طويلة موضع تقدير من قبل السينمائيين والمخرجين وجمهور المشاهدين. منذ عدسات بصرية مشوهة ضغط على 2.39: صورة 1 بمعامل 2، المنطقة مما أدى استخدامها على أجهزة الاستشعار لديها 1،195: 1 نسبة الارتفاع، والتي هي 6: 5. لمشاهدة مريحة من الصور صورة بصرية مشوهة يتم تضمين رخصة دي ضغط صورة بصرية مشوهة مع جميع الكاميرات ALEXA SXT. أجهزة الاستشعار ALEXA هي فريدة من نوعها في أن لديها نفس الارتفاع 35 مم إطار الفيلم، والعدسات صورة بصرية مشوهة بحيث يحمل نفس مجال الرؤية كما في فيلم 35 مم. يمكن تسجيلها وضع أجهزة الاستشعار 5 في ARRIRAW أو Prores وعلى الكاميرات ALEXA SXT: 6. وضع أجهزة الاستشعار: 4: 3 4: وضع أجهزة الاستشعار 3 كما هو طويل القامة ولكن على نطاق أوسع طفيف من 6: 5. اطلاق النار 4: 3 أصبحت شعبية لVFX الأفلام الروائية الثقيلة في 1.85: 1 نسبة الارتفاع (الخط المنقط). يستخدم صورة 1 لوضع علامات VFX و / أو لأعلى / أسفل اعادة تموضع: منطقة فوق وتحت 1.85. يمكن تسجيلها وضع أجهزة الاستشعار 3 في ARRIRAW أو Prores وعلى الكاميرات ALEXA SXT: 4. وضع أجهزة الاستشعار: بوابة المفتوحة يستخدم فتح بوابة منطقة استشعار الكاملة للكاميرا اليكسا. وقد أصبح هذا الشكل الشعبي لأولئك الذين يطلقون النار الأفلام الروائية في 2.39: 1 أو 1.85: 1. يتم استخدام مساحة إضافية فوق وتحت صورة لوضع علامات VFX أو صورة ضعيتها، تغيير الحجم، تناوب أو استقرار. وينص القرار اضافية على أفضل نتيجة عندما يصل أخذ العينات إلى تنسيق تسجيل 4K سينمائية. بينما تستخدم بعض ذلك على شكل تسجيل الرئيسي لهم، والبعض الآخر تبادل لاطلاق النار في 16: 9 أو 4: 3 و فقط بعض المشاهد في بوابة فتح. يمكن تسجيلها وضع أجهزة الاستشعار بوابة مفتوحة في ARRIRAW أو Prores وعلى الكاميرات ALEXA SXT. العلوم وراء الاستشعار على الرغم من أن العلم وراء الأداء اختراق مصممة خصيصا CMOS الاستشعار ALEXA هو معقد، واستخدام photosites كبير وكسب العمارة المزدوج نوعان من المبادئ الرئيسية. من خلال توظيف photosites كبيرة بشكل غير عادي (في عالم اليوم من أجهزة الاستشعار الصغيرة الهاتف الخليوي)، وأجهزة الاستشعار اليكسا يسلك مجموعة ديناميكية عالية، وحساسية عالية ومنخفضة الحديث المتبادل. كلما زاد حجم photosite، وأكثر ضوء ذلك يمكن التقاط وانخفاض الضوضاء. وكسب العمارة المزدوج يوفر في الوقت نفسه مسارين للقراءة خارج منفصلة عن بعضها بكسل مع التضخيم مختلفة. يحتوي المسار الأول، إشارة العادية تضخيمها إلى حد كبير. يحتوي المسار الثاني إشارة مع انخفاض التضخيم، لالتقاط المعلومات التي يتم قطعها في الطريق الأول. تتغذى على حد سواء مسارات إلى A / D المحولات الكاميرا، وتقديم صورة 14 بت لكل مسار. ثم يتم الجمع بين هذه الصور إلى واحدة عالية 16 بت صورة النطاق الديناميكي. هذا الأسلوب يعزز أداء الإضاءة الخافتة ويمنع الضوء من يتم قطعها، وبالتالي توسيع كبير في مجموعة ديناميكية من الصورة. التصوير الفوتوغرافي سلسلة ورش عمل هذه الكتب للقراءة للغاية وقابلة للهضم سوف تحصل على أي تفكير مصور ورؤية بطرق جديدة. - PDN. 1 يوليو 2014 إذا كنت تريد أن تكون مصدر إلهام في العملية الإبداعية الخاصة بك، وقراءة اليكس ويب وريبيكا نوريس ويب على شارع التصوير والصورة الشعرية. أريد بالفعل لقراءة هذا الكتاب مرة أخرى. - صور الحياة. يونيو / يوليو 2014 قضية في هذه السلسلة، وتعمل مؤسسة فتحة مع العالمين كبار المصورين لاستخلاص نهجها الإبداعية، وتعاليم، ووجهات النظر حول التصوير الفوتوغرافي و[مدش]؛ تقديم الخبرة ورشة عمل في كتاب. هدفنا هو مصدر إلهام للمصورين من جميع المستويات الذين يرغبون في تحسين أعمالهم، وكذلك القراء المهتمين في تعميق فهمهم للفن التصوير الفوتوغرافي. وقدم كل وحدة تخزين من قبل طالب المعروفة للمصور المميز. في هذا الكتاب، والمصورين لون المشهود لهم دوليا اليكس ويب وريبيكا نوريس ويب، وتقديم رؤية خبرائها إلى التصوير في الشوارع والصورة الشعرية. من خلال الكلمات والصور و[مدش]؛ خاصة بهم وغيرها و[مدش]؛ ودعوة القارئ إلى قلب العمليات الفنية. إلا أنهما يشتركان أفكارهم حول مجموعة واسعة من المسائل العملية والفلسفية، من أسئلة حول رؤية ويجري في العالم مع الكاميرا، وكيفية تشكيل هيئة كاملة من العمل بطريقة منظمة والذي يكون على حد سواء بديهية. تعلم كيف: اكتشاف مضيئة، والصور الشعرية في العالم العمل مع التعقيد، واللون، والتوتر الخلاق داخل إطار الصورة اكتساب الثقة والتصوير الفوتوغرافي بين الثقافات المختلفة اليكس ويب (ولد في سان فرانسيسكو، 1952) واشتهر التصوير لون نابض بالحياة ومعقدة، غالبا ما تكون مصنوعة في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي. وقد نشر أحد عشر كتابا، بما في ذلك جزيرة البنفسج: ديو من صور من كوبا (مع ريبيكا نوريس ويب) ومعاناة الخفيفة. مجموعة من ثلاثين عاما من العمل لونه. أصبح اليكس عضوا كامل العضوية في صور ماغنوم في عام 1979. وقد عرضت أعماله على نطاق واسع، بما في ذلك في متحف متروبوليتان للفنون ومتحف ويتني للفن الأميركي في نيويورك، وفي متحف العليا للفنون، أتلانتا. تلقى [هس العديد من الجوائز، بما في ذلك زمالة غوغنهايم في عام 2007. وقد ظهرت أعماله في مجلة نيويورك تايمز. ناشيونال جيوغرافيك . وGEO. وغيرها من المطبوعات. ولد Teju كول (المقدمة) في الولايات المتحدة لأبوين نيجيريين ونشأ في نيجيريا. وهو مؤلف من عملين من الخيال: كل يوم هو لاللص. والرواية، والرواية المدينة المفتوحة. الذي فاز بجائزة PEN / همنغواي وInternationaler Literaturpreis. كول، وهو مساهم في صحيفة نيويورك تايمز. نيويوركر. وغيرها من المطبوعات، هو أيضا مؤرخ الفن ومصور. صورة جديدة من أليكسا فيغا في ماشيتي يقتل IsRevealing أليكسا فيغا غني عن الجاسوس كيد لهادم اللذات في أحدث صورة لها، ماشيتي يقتل. تتمة للمخرج روبرت رودريغيز. يتميز عودة الفخري السابق الاتحادية ل(داني تريجو) وهو يحاول إيقاف عصابة من الإرهابيين التعامل بالأسلحة. حرف فيغاس، هادم اللذات، هو hitwoman وصفته كحارس شخصي لwhorehoues. فيغا تحدثت مؤخرا مطولا عن شخصيتها وتبني حياتها الجنسية. وصلنا أول لمحة من فيغا في هذه الصورة بالأسود والأبيض من الصورة التي ثبت ان نجيمة كبروا. الآن، لدينا صورة كاملة الألوان الجديدة من فيغا كما ثت هادم اللذات أكثر كاشفة. ماشيتي يقتل. بطولة أيضا ميشيل رودريجيز، صوفيا فيرغارا، واستمع الى العنبر، تشارلي شين، ليدي غاغا، أنطونيو بانديراس، جيسيكا ألبا، دميان Bichir، فانيسا، كوبا غودينغ جونيور ويليام سادلر، ماركو Zaror وميل جيبسون. يفتتح العام المقبل. ضرب القفزة للتحقق من لاس نظرة جديدة. هيريس صورة جديدة للفيغا من ماشيتي يقتل، من باب المجاملة رولينج ستون ولاس تملك تويتر محاسبات ر. إذا كنت تبحث عن كثب، فسوف تلاحظ أن بعض السيارات تبدو على النار أو شيء من هذا في الخلفية ولكن من يهتم حقا عن ذلك: