استكمال القماش ديابيرينج دليل - مقدمة (جزء 1 )




استكمال القماش ديابيرينج دليل مقدمة (جزء 1) إذا كنت قد تم النظر في التحول إلى حفاضات من القماش، أو مجرد شراء عدد قليل لتقليل استخدام المتاح، وهذا الدليل هو بالنسبة لك! في هذه السلسلة من خمسة أجزاء، وتعلم يوول عن أنواع مختلفة من حفاضات من القماش والاكسسوارات تحتاج يوول لشراء والكمية والعلامة التجارية لشراء، وكيفية الحفاظ عليها نظيفة. لمعرفة لمحة عامة عن السلسلة بأكملها، انقر هنا. أنها تسمح للمواجهة على الرغم من حفاضات من القماش قد قطعت شوطا طويلا منذ الجدات الوقت، فإنها لا تزال التزام نمط الحياة. هل يستحق كل هذا العناء؟ أعتقد ذلك اشتريت لهم لتوفير المال وأن طفا على البيئة. ولكن مختلفة من أجل الجميع، لذلك ايم ستعمل تعطيك الدليل الكامل القماش الحفاظات حتى تتمكن من معرفة بالضبط ما يمكن توقعه من الجيد والسيئ، وpoopey. ثم يمكنك أن تقرر إذا يوود شيء رغبته في معالجة! كنت قد سمعت من القماش الحفاظات وقدم أول عملية شراء بلدي عندما كان ابني الأول نحو ستة أشهر من العمر. قرأت بضعة بلوق والمنتديات حول هذا الموضوع واشترى gDiapers، تستند في معظمها على السعر لأنها تتعلق أرخص حفاضات على الحفاظات. بعد أيام قليلة، ابني كان بدءا من الحصول على الطفح الجلدي حيث يستقر حفاضات يضغطون في جلده وفرك الخام! كانوا من الحجم الصحيح، وحاولت أشياء كثيرة مختلفة لحملهم على العمل. ولكنه لم تسير على ما يرام وأنا تخلى. بلدي اثنين من طلب كود التفعيل sportin القماش بهم! ثم، بعد نحو ثمانية أشهر، عندما كان عمري بضعة أشهر الحمل مع طفلي الثاني، سمعت العديد من أصدقائي MOMS نادي يتحدث عن حفاضات من القماش الخاصة بهم. بدأت طرح الكثير من الأسئلة، وشعرت أنني أريد أن محاولة إعطائها مرة أخرى، بعد أن علم أن هناك العديد من الشركات التي تبيع حفاضات للانطلاق رخيصة في 5 $ لكل ويمكنك شراء مقاس واحد يناسب الجميع حفاضات التي يتم تعديلها في نهاية المطاف مع يستقر أو الفيلكرو (تباع gDiapers حسب الحجم)، وضمان أتمكن من شراء مرة واحدة ومرة ​​أخرى أبدا! سألت صديقي ما يمكن أن تحتاجه لتبدأ، وتبدأ الشراء. حوالي 200 $ وبعد بضعة أسابيع (انتظار على حزم بلدي للوصول من موقع ئي باي)، حصلت بدأ. في المرة الثانية، وسارت الأمور أفضل بكثير. وجود شخص أن يسأل عندما كنت في حاجة جعلت مساعدة جميع الفرق في العالم! أنا غير قادر اقول لكم كم من المنقذ كان لها للانضمام الى نادي الامهات وخصوصا عندما كنت أمي مرة الأولى. المزيد عن هذا الموضوع مرة اخرى