ملابس اطفال الهبات




الهبة من ملابس الاطفال Polarn O. Pyret أول لقاء لي مع Polarn O. Pyret اطفال جاءت الملابس 4 سنوات ونصف agoor تقريبا بعد حوالي شهر كان لي زوي. وصلتني رومبير والوردي والأبيض-مخطط حمراء وبيضاء مخططة أعلى وأسفل كهدية طفل من صديق وزميل في العمل السابق الذي ذاقت أعجبت. انها تأتي من عائلة نيويورك بارزة و، سواء كانت الملابس أو الطعام أو ديكور المنزل، وقالت انها دائما يعرف مكان العثور على آخر، أكثر فريدة من نوعها، والمواد عالية الجودة من المتاجر في مدينة نيويورك ولوس أنجلوس وأوروبا. لذلك أنا متحمس لاستقبال الازياء السويدية الصنع قالت انها ارسلت من PO. P لذاكرة التخزين المؤقت وحده. ولكن كنت أكثر بالإثارة مرة واحدة نمت زوي في الازياء، والتي كانت الحجم في 9 أشهر ولكن لأن زوي كان الطفل أكبر، بدأت باستخدام لهم في حوالي 6 أشهر. ارتدته لهم حتى أنها كانت حوالي 13 شهرا (الملابس واستمر هذا لفترة طويلة وذلك لسببين: 1) تباطأ نمو Zoes بعد ستة أشهر؛ و2) الملابس PO. P توفر الغرفة أن ينمو ولا يتقلص أو حبوب منع الحمل في غسل. الناس في PO. P أرسل لي رايان من العمر 13 شهرا هوديي وقميص من النوع الثقيل خضراء وبيضاء مخططة السراويل وزوي معطفا أحمر (والتي سوف نورثها للريان بعد زوي ينمو عليه). أنا أحب العلامة التجارية فقط بقدر اليوم، وهيريس جيدا whyas كما لماذا تحتاج إلى إدخال هذه الهبات و / أو تحقق من PO. Ps الموقع، الذي هو وجود بيع كبيرة. مع بعض البنود ملحوظ يصل الى 50 في المئة من: 1) وكما ذكر أعلاه، وأنا أحب متانة من الملابس. بالنسبة لي عملي، ونوعية الأكثر أهمية في الملابس، سواء للأطفال أو البالغين، هو مدى يغسل. انكماش غير المشكله كبيرة لأنه يحد من البنود استخدام. وأود أيضا أن تحصل على ازعاج من قبل بيلينغ، رقيق من القطن، ويتلاشى اللون. يرصد PO. Ps الملابس القطنية مع والقطن المريح السميك الذي يقف إلى العشرات من الغسيل. 2) لأن البنود يغسل جيدا وتنمو مع الاطفال، وتحصل على المزيد من ضجة لباك الخاصة بك. A نيسيي قد يكلف ضعفي واحدة من الهدف ولكن ستحصل ثلاثة أضعاف استخدام ما لا يقل لأن الازياء (لكثير من الاطفال) الماضي من خلال عدة أحجام. وبسبب انهم دائم بذلك، وأنها سوف تصمد للطفل رقم 2 ورقم 3 (أو اليد لي هبوطا لبابيس أبناء عمومة أو الأصدقاء). 3) PO. P يدفع الانتباه إلى التفاصيل، مما يسهم في متانة الملابس. على سبيل المثال، لمتاجر التجزئة تتميز أحزمة الداخلية للتعديل، حتى بالنسبة للطماق العلامات التجارية. لديها اغطية للانفصال على أبلى وهوديس، والصوف دافئ على طرفين يخطيان الأذنين من القبعات المطر لها. مكافآت أخرى: طبقات غير الإنزعاج والأصفاد مصممة بذكاء التي لفة أعلى أو لأسفل للسماح الملابس لتنمو مع الطفل. 4) PO. P تقدم أساليب للجنسين لطيف، وهو عملي ولكن لا يزال متعة للأمي الذي يريد أن يكون الأطفال متعددة أو للآباء الذين يريدون أن أفاجأ حول لهم بابيس الجنس (ولكن لا تزال الأسهم الحضانة ما قبل الولادة). 5) تصاميم PO. P، بما في ذلك توجهاتها الكلاسيكية. يمكن أن تذهب من playdate مشغول إلى الأحداث تأنقا مثل تجمع عائلي أو حزب. ايم عادة لا هذا gushy في الاستعراض. في الواقع، وأنا في بعض الأحيان عينة المنتجات التي أجد عديمة الفائدة، رخيصة أو رديء عموما، وفي تلك الحالات، والبنود عودة إساءة إلى المرسل لأنني لا أميل لنشر المنتجات التي من شأنها إضاعة المال الخاص وفوضى منزلك. ولكن مع هذه الشركة، وأنا أحب منتجاتها (وأنا أقول هذا بصفتي الشخص الذي ليس لديه علاقات مع PO. P ولا أي علاقات شخصية أو تجارية مع أي شخص يشارك مع الشركة). الآن لالهبة: تكريما لPO. Ps دخول الأخير إلى سوق الولايات المتحدة (عبر موقعها على شبكة الانترنت، والعام المقبل، مع مخازن البدنية في مدن مختارة الولايات المتحدة)، ومتاجر التجزئة وتقدم احد قارئ بيبي سنتر: 1) واحد الأخضر والأبيض شريطية هوديي. حجم 9-12 شهرا. 3) واحد أصفر تي شيرت بهدف الأمامي والخلفي من الضفدع لطيف، وحجم 9-12 شهرا. كل ما عليك القيام به هو ترك التعليق مع البريد الإلكتروني الخاص بك أو بلوق صلة أدناه (وإلا لا يمكنني الاتصال بك إذا كنت الفوز). زيارة الموقع ويقول لي أفكارك حول brandas PO. P كذلك لماذا يوود مثل الملابس الهبة. تحصل على مكافأة دخول إذا كنت Twitter عن هذه الهبة. sourwine ايم. واسمحوا لي أن أعرف لكم مزقزق هذا من خلال ترك تعليق آخر في هذا المنصب. أوه، وإذا كان يهمك ما المشاهير مثل PO. P، انقر هنا. تستمر المسابقة حتى يوم الثلاثاء، وسيتم اختيار الفائز عشوائيا 30. يونيو. وPO. P سوف السفينة الجائزة الفائزين مباشرة.