بعض الساخن الهدف الموظف فقط استيقظت الإنترنت الشهيرة بعد هذه الصورة ذهبت الفيروسية




بعض الساخن الهدف الموظف فقط استيقظت الإنترنت الشهيرة بعد هذه الصورة ذهبت الفيروسية [تحديث: هذا ميمي هو خارج عن السيطرة! انقر هنا لرؤية أطرف 15 تويت عن ميمي #AlexFromTarget. ] وأتساءل ما هو عليه مثل أن يستيقظ، تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واكتشاف كنت ميمي. يجب أن تكون مذهلة للغاية، كما كان الحال بالنسبة لبعض رجل يدعى اليكس الذي يعمل أو عمل سابقا في الهدف بلا شك. بعد نشر مستخدم تويترauscalum صورة الشاب (صورة تصر لم تؤخذ في الأصل من قبل لها)، التي أليكس من الهدف تتجه على تويتر والباقي هو تاريخ الإنترنت. وقال انه يبدو أن الرياضة جيدة عن كل ذلك، تويتينغ ذلك بعد الحصول على بعض أتباع 285K في غضون ساعات: هل أنا مشهورة الآن؟ - DGM_Alex ( acl163) 2 نوفمبر 2014 واحدة من أغرب الأشياء عن كونه ميمي غير المرجح كيف فتنت الناس مع حياتك. وليس مثل أنها تريد أن تعرف اللون المفضل لديك. لا، أنها تريد أن تعرف كيفية الحصول على اتصال معكم فورا وإذا كنت تعود أي شخص، وإذا كان الأمر كذلك، من هي أو هو وإلى متى، وكيف يمكن أن تفعل ذلك لالمعجبين بك. على سبيل المثال، أعلى الأشياء التي تأتي عندما كنت اكتب في أليكس على تويتر وأليكس من الهدف، أليكس من الهدف تويتر، أليكس من صديقته الهدف، وأليكس من الهدف رقم الهاتف. لا ندعو الغرباء، والرجال ولا حتى الإنترنت الناس ميمي الشهير. أيضا، ربما لا صور فوتوغرافية نشر الغرباء على الإنترنت! في هذه الحالة وتلك مثل يبعث على السخرية فوتوغرافيا الرجل (الذي رأيت مرة واحدة تعمل في مقهى، وكانت قادرة تماما على كبح جماح نفسي من التقاط صورة ل)، من الواضح أن أكثر إرضاء من اللب، على الرغم من أنه هو لا تبرر ذلك تماما. ومع ذلك، والكثير من الصور ليست بهذه طيفة التي هي الميمات مستلهم تم الحصول نشر اللقطات نكتة، كما هو الحال في هاها الحصول عليها، وهذا الشخص هو غير جذابة جدا، وهذا هو المضحك! ومرة أخرى، فإن الإنترنت هو مكان الرهيبة التي لا يمكن أن يكون الاغراء دون في نفس الوقت يجري البغيضة. رائعة. على أي حال، أعتقد أن الدرس في كل هذا هو إما لا التقاط صور للغرباء، أنت الشاذ أو العمل في الهدف إذا كنت تريد أن تصبح ميمي. شيء من هذا القبيل.