ديزني المتجر على شبكة الإنترنت 10 ٪ كود الخصم




ديزني متجر على الانترنت: 10٪ كود الخصم 10 سبتمبر 2010 قد يكون فقط 10٪ ولكن عندما يتعلق الأمر الى شراء من متجر ديزني على الانترنت يساعد كل قليلا! متجر ديزني ليست أرخص وهذا أمر مؤكد. على الرغم من سوء الحظ هناك تسويق المتاحة هناك والتي لا يمكن أن تحصل في أي مكان آخر. لدي السنة الضوئية الطنانة والبرق ماكوين الهوس في المنزل - وأنا أعلم! انقر هنا للحصول على 10٪ من ديزني المتجر على شبكة الإنترنت عندما تحصل على صفحة التسوق سلة إدخال الرمز في قسم عروض وخصومات خاصة. حاولت ذلك على السلعة المعروضة للبيع، وخصم 10٪ من عملية الشراء. هو معيار تسليم £ 4.95، وذلك لجعل هذا جديرة بالاهتمام عليك ربما تريد شراء بعض البنود. عموما، أنا لا أحب نوعية من الألعاب من متجر ديزني، وأنا دائما في نهاية الأمر إلى الحصول على واحد على الأقل أو بندين من هناك كل عيد الميلاد. ومع ذلك، ولدي بعبع واحدة مع مخزن ديزني. لقد اشترى ثلاثة بنود من الملابس من هناك. سترة البرق ماكوين، التي ظلت مرتفعة بشكل جيد على مدى السنوات الثلاث الماضية، ومازال قيد الاستخدام الآن على الرغم من أنها صغيرة بعض الشيء. واثنين من القمصان، وكلاهما وضعت ثقوب في جميع أنحاء مخيط في الوسم تقريبا في غضون أسبوع من ارتدائها. بالإضافة إلى ذلك، في وقت لاحق في السنة، ولقد كان لخياطة طبقات، والرتق حتى الثقوب، في كل من القمصان كذلك. وكان واحد منهم هدية، لذلك أنا لا أعرف كم هي تكلفة. ولكن بأكمام طويلة تي شيرت تكلف 22 £! لأن أيا من القمصان اشتريت في الوقت نفسه من مرض التصلب العصبي المتعدد وضعت الثقوب، وأنا يجب أن أقول أنني لست معجب. بفضل kingchris في HUKD!