العباقرة طفل (1999 )




العباقرة طفل (1999) أعتقد الأبرياء. أعتقد بلا حول ولا قوة. فكر مرة اخرى. القيلولة هي التاريخ. عالم اجراء محادثات والرضع فائقة الذكاء مأسورة، ولكن الأمور تأخذ منعطفا للأسوأ عندما يحدث الخلط بين عبقرية الطفل وتوأمه. ملخص كامل ورقوو]؛ 33 الردود على العباقرة الطفل (1999) الآن، أود أن أشير إلى أن ايم استبعاد أي من الأفلام على IMDBs أسفل 100 التي ظهرت على مسرح الغموض العلوم 3000 عندما أقول هذا، لأن تلك الأفلام ربما لن يكون حتى على أصوات كافية لوضعه على القائمة. لم يكن أحد قد شهدت لهم، وتجربة رؤيتهم في شكلها الكامل هو واحد مختلف تماما عن رؤيتهم على العرض. على أي حال، كل سر مسرح العلوم 3000 الأفلام المستبعدة، بيبي العباقرة هو الفيلم الوحيد على 100 أسفل أن إيف مثيلا. أتذكر بوضوح أنني استأجرت هذا الفيلم مرة أخرى عندما خرج أول على شريط فيديو، وكنت طفلا. أنا لا أعتقد أنني كرهت ذلك. أنا جعلت من كل طريق، وكنت في سن عندما لم أكن أعرف حقا الفرق بين الأفلام الجيدة والسيئة. كانت الأفلام الأفلام فقط. [هرس الشيء على الرغم من أنني يمكن بالكاد أتذكر بعد أن ينظر إليه. أنا قد أو قد لا يكون إيلاء اهتمام أو ضحك على النكتة خلال بلدي الأول والوحيد المشاهدة من ذلك، ولكن أنا غير قادر على تذكر سطر واحد أو إطار من الفيلم الآن. وحتى ذلك الحين، وأنا لا يمكن ان يكون اختار أي مؤامرة مفهومة أو قصة. في الواقع، وأنا ربما نسيت كل شيء عن الفيلم خلال يوم أو يومين بعد رؤيتها. وآمل أن لا تزال تعول على أنها ينظر إليها. أنا لم يجرؤ الجلوس من خلال ذلك مرة أخرى للتأكد. وقد أي شخص هنا ينظر أي من الأفلام الأخرى على أسفل 100؟ ويمكن لأي شخص أن يتذكر بوضوح بعد أن شهدت هذا واحد؟ إذا كان الأمر كذلك، لا أستطيع أن أقول أنا كنت الحسد. سعر الأصالة ترتفع بشكل أسرع في هوليوود من سعر النفط. روجر ايبرت