عروض حقيقية




كارليل تشتري ستة تجار التجزئة من arcandor المضطربة استحوذت مجموعة كارلايل ستة النظام الإلكتروني والتجزئة الإنترنت من شركات المجموعة الألمانية Arcandor، شركة فرعية تابعة لPrimondo المجموعة التخصص الذي تقدمت بطلب الإعسار العام الماضي. 16 ديسمبر 2010 بواسطة عروض حقيقية. الرابط الثابت. استحوذت مجموعة كارلايل ستة النظام الإلكتروني والتجزئة الإنترنت من شركات المجموعة الألمانية Arcandor، شركة فرعية تابعة لPrimondo المجموعة التخصص الذي تقدمت بطلب الإعسار العام الماضي. وتتكون محفظة Versandhaus والز، كوكب الرياضة، Bon'A من جانب واحد، والأناقة، ميرابو و 50 في المائة من Vertbaudet ألمانيا، وكلها موجودة في سوق التسوق من المنزل متزايد مع وجود بعض المحلات التشغيل. وقال كارلايل انها تتطلع الى توسيع المجموعة في كل من ألمانيا ودوليا من خلال النمو العضوي وعمليات الاستحواذ. وأضافت الشركة أن سوق التسوق البيت الأوروبي عبر قنوات النظام الإلكتروني، والتجارة الإلكترونية والتلفزيون وكان قيمتها حوالي 105bn € في السنة، وألمانيا كأكبر سوق مع الحجم الكلي لل€ 30bn. ومن المتوقع أن ينمو بنسبة أربعة في المائة سنويا في السوق الألمانية، مدفوعا في المقام الأول بزيادة في مبيعات التجارة الإلكترونية. يشمل Versandhaus وBabyWalz والموت العلامات التجارية مودرن Hausfrau. BabyWalz تبيع معدات الطفل والملابس عبر 80 متجرا وقنوات التسوق من المنزل في ألمانيا وسويسرا وفرنسا والنمسا ودول البنلوكس. يموت مودرن Hausfrau هو التسويقي والتجارة الإلكترونية التجارية بيع المنزل والحديقة products. Bon'A من جانب واحد هو الدنماركي التجارية النظام الإلكتروني مع العمليات في ألمانيا وهولندا والدنمارك والمملكة المتحدة والسويد. كوكب الرياضة واثنين من المتاجر الرئيسية في ميونيخ وهامبورغ وكذلك تعمل على الانترنت، بيع الألعاب الرياضية المجلس والسلع الشارع الشهير. الأناقة هي متاجر التجزئة المرأة الملابس مع 40 متجرا، بالإضافة إلى قنوات التجارة الإلكترونية والخدمات، في حين ميرابو متخصص في نهاية عالية أثاث البحر الأبيض المتوسط. Vertbaudet ألمانيا هي مشروع مشترك مع REDCATS المجموعة الفرنسية وتبيع ملابس الأطفال. الصفقة الحقيقية مرة أخرى في الموضة؟ شوارع عالية في جميع أنحاء أوروبا قد تضررت بشدة خلال العامين الماضيين، ولكن في كثير من البلدان تظهر المستهلكين إلى أن حفر مرة أخرى إلى محافظتهم. شهدت ألمانيا مبيعات التجزئة تنمو بنسبة 2.3 في المائة في أكتوبر، وفقا للأرقام الرسمية، في حين تشير الأرقام الأخيرة وضعتها ماركيت أن مبيعات زادت للمرة الأولى في أربعة أشهر في منطقة اليورو في نوفمبر تشرين الثاني. بعض من هذا هو نتيجة لتضخم أسعار المواد الغذائية ويتم احتساب بعض لمن صعود التسوق من المنزل، حيث يسعى المستهلكون الذين حرموا من الوقت لاقتناص الصفقات من الراحة من أريكة بهم. ومع ذلك يدل أيضا تحسنا في ثقة المستهلك. لم تكن البيوت لشراء حصص بطيئة في التقاط هذا وخلال الأسابيع القليلة الماضية قد شهدت عددا من الصفقات التجارية في السوق. كان واحدا من أنشط Silverfleet، والتي من المتوقع أن مكتب كيس الأحذية لمتاجر التجزئة ل150M £ (€ 177m)، بفوزه خارج المنافسة من بلاكستون وPAI الشركاء. كما اكتسب أنها مجرد متاجر التجزئة الألمانية شنايدر VERSAND (انظر الصفحة 30)، ومؤخرا احرز IRR 27 في المائة عن دورته بيع € 417m من الفرنسي سلسلة المجوهرات في التاريخ ديفوار أو لBridgepoint. Silverfleet وكارلايل لست وحدك. PAI الشركاء حصلت مؤخرا سلسلة الملابس الداخلية الهولندية Hunkemöller لمدة تتراوح بين € 20M و€ 250M، وقبل ذلك اشترى 50 في المائة من أسهم متاجر التجزئة المطار المجموعة فارق بسيط. ويقال أيضا أن هناك اهتماما كبيرا من الأسهم الخاصة في ألمانيا تجارة تجزئة الأزياء الخصم تاكو، التي يتم بيعها من قبل مجيء الدولية. ويعتقد أن مقدمي العروض لتشمل باين كابيتال، EQT، اباكس بارتنرز وتكساس باسيفيك، مع ثمن تعيين لتكون حول € 1.25bn. البقاء قدما في العروض تنبيه لأخبار ريال مدريد