هوليوود جلام اليكس براجر يأخذ على ثقافة والفنون مهرجان الصورة اسطنبول




غلم هوليوود: اليكس براجر يأخذ على ثقافة والفنون مهرجان في اسطنبول فن / 27 مايو 2015 / بقلم آن Binlot مقرها لوس أنجلوس مصور الفنون الجميلة والمخرج أليكس براجر يأخذ على اسطنبول مع عرض آسر لها الصور فرط واقعية. الصورة هنا: "باربرا"، 2009 تتناثر الصور على نطاق واسع مع التأثيرات من هوليوود، وكلها اتخذت بين عامي 2008 و 2013، بدءا من 'سيندي' المصورة هنا "راشيل والأصدقاء"، 2009 "ماجي"، 2009 "الحشد رقم 5 (واشنطن سكوير الغربية)، 2013 '، ظللت أفكر، وهذا مثل أنف كبير، وقال براجر. 'أريد تقريبا للاقتصاص من ذلك الشخص وتبين أن الصورة، ولكنه لم يعمل بهذه الطريقة لأنني كنت اتخاذ سلسلة من الحشود، حتى ذلك الحين بعد سلسلة الحشد، ذهبت وأطلق النار على الأجزاء الفردية " اسطنبول قد لا يكون معروفا كعاصمة ثقافية عالمية، ولكن Demet M & uuml، قدم وuuml؛ أوغلو Eşeli وزوجها، Alphan Eşeli. يتم تغيير ذلك بفضل مهرجان الثقافة اسطنبول الفنون. مهرجان IST قصيرة - التي أغلقت فقط طبعته الخامسة يوم الأحد الماضي، ليصل عدد من الأسماء جريئة في الأزياء والفن والترفيه من جميع أنحاء العالم إلى تركيا، وشملت هو القائم على لوس انجليس مصور الفنون الجميلة والمخرج أليكس براجر. في الليلة الأولى من المهرجان، قدم Eşelis براجر الى اسطنبول خلال افتتاح معرضها مسمى، والتي ستكون على العرض حتى 20 يونيو حزيران في مساحة المعرض ISTANBUL'74، بالاشتراك مع ليمان موبين. "عادة يمكنني عرض مجموعة من الأعمال التي كان كل طلقة في نفس الوقت تقريبا، وأعتقد أنه سيكون من المثير للاهتمام أن تظهر نظرة أوسع لأنني شعرت وكأني كنت تقديم نفسي وعملي الى اسطنبول للمرة الأولى". تتألف من اثني عشر فرط واقعية الصور على نطاق واسع تناثرت مع التأثيرات من هوليوود ولها فيلم 12 دقيقة بطولة إليزابيث بانكس الوجه بعنوان في الحشد. وتراوحت القطع 2008-2013، بدءا من 'سيندي' صورة 2008 من صديق لها في مكانة فستان زهري أمام سيارة حمراء أمام خلفية سوداء تماما. "اعتقد انها كانت الأكثر مثالية الأحمر، كانت جميلة جدا، لذلك تركت ملاحظة على السيارة يسأل إذا كانت ستبيع لي، وأنهم لم يحصل يعود لي، لذلك أنا أبقى على ترك الملاحظات على السيارة، وقال "براجر، الذي نجح في نهاية المطاف. أحدث عمل في المعرض هو 2014 صورة لوجه امرأة وتطورت الأنف دون ذلك منها "وجه في الزحام" السلسلة. '، ظللت أفكر، وهذا مثل هذا الأنف الكبير "، قالت. 'أريد تقريبا للاقتصاص من ذلك الشخص وتبين أن الصورة، ولكنه لم يعمل بهذه الطريقة لأنني كنت اتخاذ سلسلة من الحشود، حتى ذلك الحين بعد سلسلة الحشد، ذهبت وأطلق النار على الأجزاء الفردية. " وماذا براجر يسلب من العمل في مثل هذه التفاصيل وثيق مع وجوه الناس؟ "الجميع المثير للاهتمام جدا، والجميع مختلفة جدا، وكيف أننا بنيت كل ذلك بشكل مختلف، وكل فرد وقطع فريدة من نوعها معا التي تشكل هويتنا، انها مجرد رائعة"، قالت.