تجربتي pyromusical الأولى . الألعاب النارية التصوير الفوتوغرافي نصائح




تجربتي PyroMusical الأولى. الألعاب النارية التصوير الفوتوغرافي نصائح انها دائما مسعى مثيرة لكل عشاق صور لمحاولة اطلاق النار على الكمال صور الألعاب النارية. لقد كان يدير ممارستي كل مهرجان Dinagyang الوطن في لويلو، حيث يتم عقد الكبيرة وطنية منافسة عرض للألعاب النارية (أن جانبا من الألعاب النارية وتظهر على ما يقرب من كل احتفال كبير). الآن حان الوقت لبطولات الدوري الكبرى، والمنافسة نارية الأكثر شهرة في الفلبين وبين أروع في العالم، الفلبينية الدولية PyroMusical مسابقة 2011 نظمت في SM مول آسيا في مانيلا. كنت متشوقة للغاية عندما أدركت تزامنت زيارتي الى مانيلا مع الحدث، وحتى أكثر من ذلك عندما كنت خصص لها مجاني VIP باس، جنبا إلى جنب مع المدونين السفر. تأتي D-يوم، أسرعت إلى SM مول آسيا الطريقة قبل غروب الشمس للتغلب على الجمود حركة المرور والحشد تفيض حتى أستطيع أن الكشفية المواقع لطيفة لاطلاق النار على PyroMusical. من المهم أن نفكر في هذا عند اتخاذ الألعاب النارية قطات لأنه من الصعب جدا للانتقال إلى مواقع متعددة عندما تظهر بالفعل في الانفجار الكامل. أردت في البداية لتكون على كاسر الأمواج / بايوالك حتى أتمكن من دمج الماء وتأملات في النار ولكن الحشد فاز بالفعل لي مع أي مساحة لانشاء بلدي ترايبود. وهذا هو اليوم الأخير من المسابقة. كان من المقرر أن "الهواء" جنبا إلى جنب مع أداء ضيف من الفلبين استراليا. أنا سويت لبقعة صورة لائقة، وليس أفضل لكنها كانت كافية لاستمتع بالعرض. دخول استراليا الفلبين الزوار الفهرسه وPyroMusical الفلبينية الدولية المنافسة 2ND 2011 وقد تم الإعلان عن الفائزين عموما في تلك الليلة ... على الرغم من أنني لم تحصل على رؤية أي منها :( وهي كما يلي: بطل المسابقة: الصين بايرو الموسيقية (يويانغ جينشنغ الألعاب النارية، شركة) 1 الوصيف: UK PyroMusical (اليوبيل العاب نارية) 2 الوصيفة: اليابان بايرو الموسيقية (Tamaya كيتهارا الألعاب النارية، شركة) نصائح الألعاب النارية التصوير الفوتوغرافي . أردت فقط أن إرم هذا في أنا لا أقول أنا خبير الصورة ولكن هذه ليست سوى عدد قليل من الأشياء التي تعلمتها عن الألعاب النارية التصوير على مر السنين: كما ذكر، كشاف موقع رائع أولا. في محاولة للتفكير حول مواضيع مثيرة للاهتمام على أن تدرج في الخلفية. عادة، بل هو فكرة عظيمة لإدراج الإحساس بالمكان في الألعاب النارية طلقات مثل المعالم الشهيرة على غرار ما فعلت في الصورة الأولى، والذي يتضمن لافتات ضخمة من SM وزارة الزراعة. المسطحات المائية هي أيضا المقدمات كبيرة منذ انعكاس في الماء يضيف النقاط المثيرة للاهتمام في الصورة. جلب ترايبود. وهذا أمر مهم جدا للحفاظ على كل شيء لا يزال. إذا كنت لم يأت أحد، فإنه سيكون خيارا جيدا لوضع الكاميرا على شيء قوي في حين التقاط الصور. إذا كنت تخطط للقيام طلقات باليد، حتى لا يكلف نفسه عناء التقاط الصور. عليك فقط الخراب تجربتك مع لقطات في الغالب غير صالحة للاستعمال عند يمكن أن يتمتع المعرض على خلاف ذلك. أن يكون على دراية إعدادات الكاميرا. بالنسبة لأولئك مع الكاميرات الأوتوماتيكية بالكامل (معظم نقطة ويطلق النار)، يمكنك استخدام الألعاب النارية وضع مسبقا أو حتى الوضع الليلي. للمستخدمين DSLR أو إذا سمح الكاميرا، استخدم الإعدادات اليدوية تماما. ISO يجب أن يكون ادنى حد ممكن (ISO200 لبلدي D5000 نيكون) وتوازن اللون الأبيض إلى تلقائي. في البداية، وأنا أضع سرعة مصراع إلى 8 ثوان، وفتحة / F-وقف لF8 ثم ضبط هذه الإعدادات اثنين على أساس الطلقات التي أريد. إذا كان هناك الكثير من الألعاب النارية، مما تسبب في الصورة ليتم تعريض، أنا فقط زيادة F-توقف. إذا كانت مظلمة جدا، وأنا زيادة سرعة الغالق للسماح للمزيد من الألعاب النارية في النار وسطع الصورة. الحصول على هذا التركيز الكمال. أيضا للمستخدمين DSLR. ما أقوم به للحصول على الألعاب النارية حادة طلقات هو (1) وضعت في البداية التركيز على التلقائي (2) انتظر الألعاب النارية الأولى للخروج (3) هل من نصف الصحافة وعلى مصراع للحصول على حق التركيز (4) التبديل التركيز على الدليل. ضيعت الكثير من الطلقات لأن الكاميرا سوف النضال مع التركيز في الظلام باستخدام السيارات. تعرف متى برس ان مصراع. للحصول على انفجار الكامل للضوء، فإن أفضل وقت للضغط على مصراع هو الصحيح قبل تنفجر الألعاب النارية. يمكنني استخدام مصراع البعيد للحفاظ على كل شيء ساكنا تماما. في بعض الأحيان، عند الضغط على مصراع أنه يهز الكاميرا ويطمس الصورة قليلا. إذا كنت لم تجلب مصراع بعيد، تأكد من أن ضغط مصراع طفيفة (لا تحصل متحمس جدا!). إذا كنت حصلت على أي مزيد من النصائح الألعاب النارية التصوير، لا تتردد في التعليق! هل أعجبك "تجربتي PyroMusical الأولى؛ الألعاب النارية نصائح التصوير الفوتوغرافي"؟ نشر الحب عن طريق تقاسم هذه الصفحة إلى أصدقائك. أكتب تعليقك أو قراءة التعليقات 21. اضغط على الروابط أدناه لعرض مزيد من الوظائف على Ambot آه.